+A
A-

حياة بنت عبدالعزيز تطلع على استعدادات منتخب سيدات البولينج

استمرارا لزياراتها المتواصلة لدعم المنتخبات الوطنية المشاركة في الدورة السادسة لرياضة المرأة بدول مجلس التعاون الخليجي التي ستقام بدولة الكويت الشقيقة من 20 لغاية 30 أكتوبر الجاري، قامت سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، رئيسة لجنة رياضة المرأة بزيارة منتخب البولينج للسيدات لتفقد تحضيراته للحدث الخليجي المرتقب وذلك بحضور مديرة البعثة د. مريم ميرزا وافراد الوفد الإداري.

وأشادت سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة باستعدادات منتخب البولينج والجهود التي تقوم بها اللاعبات والجهازين الفني والإداري بدعم ومتابعة مستمرة من مجلس إدارة الاتحاد البحريني للبولينج برئاسة السيد أحمد النعيمي، معربة عن اعتزازها بالإنجازات والنجاحات التي حققها منتخب السيدات على كافة الأصعدة والمستويات والتي تبعث الثقة بقدرة لاعباتنا على التميز في الدورة الخليجية القادمة.

وأطلعت سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة على آخر ما وصلت إليه تحضيرات منتخب البولينج والتقت باللاعبات ودعتهن لمضاعفة العطاء والتسلح بالعزيمة والإصرار لتشريف سمعة المملكة في الاستحقاق الخليجي، وبذل كل ما من شأنه أن يسهم في تحقيق أكبر غلة من الميداليات الملونة.

وعبرت عن أملها في أن يظهر المنتخب بالصورة اللائقة والمشرفة نظرا لما تضمه قائمة المنتخب من لاعبات بارزات يتمتعن بسمعة كبيرة ورصيد زاخر من الإنجازات.