+A
A-

خلف: دور المهندس البحريني رئيس في عملية البناء والتطوير

أكد وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني المهندس عصام بن عبدالله خلف على دور المهندس البحريني في عملية البناء والتطوير التي تشهدها البحرين وهو تتويجا لما حققه من إنجازات على صعيد التنمية الحضرية والتطور العمراني و البنية التحتية والمساهمة في رفع مستوى الاقتصاد.

جاء ذلك خلال مشاركته في حفل يوم المهندس البحريني الذي نظمته جمعية المهندسين البحرينية وذلك بحضور وزير الكهرباء والماء سعادة المهندس وائل بن ناصر المبارك ورئيس جمعية المهندسين البحرينية الدكتور ضياء توفيقي وظيف الشرف الدكتور صالح طرادة وأكثر من 300 مهندس بحريني.

وأوضح الوزير خلف أن المهندس البحريني شارك في عملية البناء والتطوير الذي تشهدها مملكة البحرين في ضل قيادة عاهل البلد المفدى الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه وبدعم مستمر من صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.

وأكد الوزير خلف أن مملكة البحرين اصبحت نموذجا فيما تقدمه من مهندسين ومهندسات حاصلين على جوائز تقديرية نظرا لجهودهم في خدمة قطاع الهندسي العالمي مشيرا إلى الدور الكبير لجمعية المهندسين البحرينية في دعم المهندسين على جميع الأصعدة المحلية والدولية.

وأشاد الوزير خلف بالدور الذي تقدمه جمعية المهندسين البحرينية في دعم المهندس البحريني مؤكدا على دور المهندس البحريني في المشاركة في كل جوانب النهضة التي تشهدها مملكة البحرين على المستوى التنمية الحضرية والتنمية العمراني.