أنت الآن تتصفح عددا أرشيفياً، إضغط هنا للإنتقال لعدد اليوم
العدد 4022
السبت 19 أكتوبر 2019

أردوغان يتوعد بسحق رؤوس الأكراد

توعد الرئيس التركي رجب طيّب أردوغان السبت المقاتلين الأكراد في شمال شرق سوريا، قائلاً إن بلاده "ستسحق رؤوسهم" إذا لم ينسحبوا إلى خارج المنطقة العازلة التي اتفقت أنقرة وواشنطن على إقامتها على طول الحدود مع سوريا.

آلاف العراقيين يهتفون في كربلاء.. "يا فاسد اطلع برا"

هتف آلاف العراقيين السبت بشعارات مناهضة للفساد في مواكب الزوار المشاركين بإحياء ذكرى الأربعينية في مدينة كربلاء، استجابة لدعوة الزعيم مقتدى الصدر إلى مواصلة حراك احتجاجي مطلبي أسفر عن مقتل أكثر من مئة شخص. ووسط الزوار المتشحين بالسواد، تظاهر الآلاف من مؤيدي الصدر، وهم يهتفون "كلا كلا للفساد نعم نعم للإصلاح". كما هتفوا أيضا "بغداد حرة حرة، يا فاسد إطلع برّة".

الأمم المتحدة تدعو إلى احتواء التوتر في لبنان

دعت الأمم المتحدة، الجمعة، "جميع الأطراف إلى الامتناع عن أنشطة من شأنها زيادة التوتر وأعمال العنف" في لبنان الذي يشهد منذ الخميس تظاهرات ضد الفساد وتردي الظروف المعيشية والاقتصادية، وفق ما أعلن المتحدث باسم المنظمة.

الحريري يمهل شركاءه "72 ساعة" للخروج من الأزمة

أمهل سعد الحريري رئيس وزراء لبنان "شركاءه في الحكومة" 72 ساعة للتوقف عن تعطيل الإصلاحات، وإلا فسوف يتبنى نهجا مختلفا، لكنه لم يقدم استقالته.

المقارنة الحاسمة بين بيكسل 4 وآيفون 11.. من الأفضل؟

أصدرت شركة غوغل هاتفها المنتظر "بيكسل 4"، الثلاثاء الماضي، لتنطلق بعدها المقارنات بينه وبين هاتف آيفون 11 الجديد.

تظاهرات لبنان تتوسع.. ومطالبات بإسقاط الحكومة

توسعت التظاهرات في لبنان الجمعة لتطال إلى جانب بيروت، مناطق أخرى، شمالاً وجنوباً، على وقع مطالبات بإسقاط الحكومة. وتوافد المئات إلى ساحة رياض الصلح وسط بيروت الجمعة، احتجاجاً على الأوضاع المعيشية.
في الحدث
بلادنا
اقتصاد
دولي
مسافات
الملاحق

2020 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية