+A
A-

"ويندرنيوز" تدعم أسبوع المنامة لريادة الأعمال

أعلنت شركة التكنولوجيا الصينية "وندرنيوز" عن دعمها لــ "أسبوع المنامة لريادة الأعمال" الذي يقام للعام الخامس على التوالي تحت رعاية معالي الشيخ هشام بن عبد الرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة، وبشراكة استراتيجية مع صندوق العمل "تمكين" خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري.

يأتي ذلك بعد أن اتخذت الشركة الصينية مملكة البحرين مقرا رئيسيا لها في المنقطة، لتقدم خدماتها لجميع العملاء في دول الخليج العربي والشرق الأوسط، وذلك في مجاليّ التجارة الإلكترونية وحلول التكنولوجيا المالية.

وفي تصريح له بهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة وندرنيوز، السيد أو زينزينغ، إن دعمنا لـ "أسبوع المنامة للريادة" يساهم بشكل كبير في تعزيز حضورنا في البحرين، خاصة في قطاعي التجارة الإلكترونية وحلول التكنولوجيا المالية الذين يشغلان حيزاً كبيراً من الاستثمار نظراً لعوائد هاذين القاطعين في دعم النمو والتطور وزيادة الإنتاجية في الاقتصاد البحريني.

وأعرب السيد زنزينغ عن تطلعه لمشاركة رواد الأعمال الحاضرين في "أسبوع المنامة للريادة" خبرات "وندرنيوز" المتراكمة لأكثر من عشرة سنوات في مجال منتجات الإنترنت في الشرق الأوسط، وخاصة التطبيقات والألعاب عبر الإنترنت أو الهاتف المحمول.

وتابع "نحن نؤمن بالريادة والابتكار في عملنا، ولدينا فريق للبحث والتطوير مؤهل تأهيلًا عاليًا، بالإضافة إلى تكنولوجيا متقدمة، الأمر الذي ساهم في تطوّرنا الناجح وتقديم العديد من التطبيقات المختلفة لأكثر من 100 مليون مستخدم".

هذا وقد تأسست "ويندرنيوز" عام 2015، ويقع مقرها في الصين، ولها فروع في البحرين ودبي والمغرب والسعودية وأماكن أخرى، ولدى الشركة منصة توزيع ذكية حصرية في العالم للغة العربية، وتركز على محرك التوصيات العربية المطوَّر ذاتيًا لتعزيز تجربة المستخدم العربي.