+A
A-

الحايكي تثمن زيارة الوزراء لباربار ولقاءهم المباشر مع أهالي أولى الشمالية

ثمنت النائب كلثم الحايكي زيارة أصحاب السعادة وزراء التربية والتعليم، و الأشغال والبلديات، والشباب والرياضة ، والاسكان لقرية باربار اليوم الثلاثاء الموافق ٢٢ أكتوبر ٢٠١٩ ولقاءهم المفتوح والمباشر مع أهالي الدائرة الاولى في المحافظة الشمالية والذي استضافه نادي باربار.

وأوضحت الحايكي أن الزيارة أتت بتوجيهات كريمه من صاحب السمو رئيس الوزراء الموقر للوقوف على احتياجات مناطق الدائرة والاستماع لهموم المواطنين وآمالهم وتطلعاتهم، وقد أتسم اللقاء بالصراحه والشفافيه الكامله بين الوزراء والمسؤولين والمواطنينن.

وأشارت الحايكي أن اللقاء ناقش ملفات التربية والتعليم وحاجات المنطقة على صعيد المدارس ومشكلة اغلاق مدرسة باربار الابتدائية للبنين، وكذلك غياب الترخيص والدعم للمراكز الشبابية والرياضية في المنطقة، أضافة لملف الاسكان وايجاد خطة لتلبية احتياجات المنطقة الاسكانية، أضافة الى ملف الطرق والشوارع واستملاك الاراضي لاقامة مشاريع خدمية ومشكلة اعادة تخطيط بعض الاراضي.

وقد اعربت الحايكي عن رضاها حول مجريات سير اللقاء شاكرة اصحاب السعادة الوزراء على حضورهم وسعة صدرهم، آملة أن يسهم هذا اللقاء في تحقيق ما يتطلع اليه أهل المنطقه من خدمات وايجاد الحلول للمشاكل التي تمت اثارتها، مؤكده انها ستواصل العمل مع سعادة الوزراء للوصول لأفضل النتائج المرجوة من الزيارة.