+A
A-

وزير الأشغال يبحث مع النائب سلمان احتياجات الدائرة السادسة في الشمالية

 استقبل وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني، سعادة المهندس عصام بن عبدالله خلف، في مكتبه ، النائب الأول لرئيس مجلس النواب، سعادة النائب عبدالنبي سلمان ، ممثل الدائرة السادسة في المحافظة الشمالية، بحضور وكيل الوزارة، م. أحمد الخياط، ومدير عام بلدية المنطقة الشمالية، م. لمياء الفضالة، وعدد من مسؤولي الوزارة.

واشاد الوزير خلف بدور أعضاء المجلس النيابي في خدمة الوطن والمواطنين مؤكدا على أهمية التعاون المستمر بين السلطتين التشريعية والتنفيذية من أجل الصالح العام.

كما بحث اللقاء احتياجات الدائرة السادسة في المحافظة الشمالية، والمتعلقة بتطوير الشوارع الرئيسية، خصوصاً شارع الشيخ زايد، كما تمّ إطلاع النائب ،  على خطط التطوير المستقبلية للجسور العلوية التي تربط شارع الشيخ زايد بالشوارع الأخرى، كما بُحِثَت مشاريع الصرف الصحي، ومناطق تجمّع مياه الأمطار داخل الدائرة، وبالأخصّ مجمّعي 740 و742 في عالي، وتطوير المشاريع الخدمية والبلدية، ومشاريع البنية التحتية في الدائرة.

كما بحث النائب مع الوزير خلف، المشاريع المدرجة ضمن خطة الوزارة 2019 – 2020، والمُقَرَّة ضمن الميزانية العامة للدولة، لصالح الدائرة السادسة.

وشدد الوزير خلف، على حرص الوزارة على تنفيذ توجيهات مجلس الوزراء، برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس الوزراء الموقر، حفظه الله، بالعمل على توفير أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين.

من جانبه، أشاد النائب سلمان، بجهود الوزارة في تنفيذ وتطوير المشاريع الخدمية في عموم المملكة.