+A
A-

فيصل بن راشد: بفضل رؤية ناصر بن حمد البحرين ستكون عاصمة الشباب والرياضة المستقبلية

قال سمو الشيخ فيصل بن راشد ال خليفة عضو المجلس الاعلى للشباب والرياضة ورئيس لجنة التنسيق والتنفيذ والمتابعة:" ان مملكة البحرين قادرة على تحقيق جميع المنجزات بفضل الرؤية الثاقبة لسمو الشيخ ناصر بن حمد وستكون عاصمة الشباب والرياضة "، مؤكدا في الوقت ذاته على المشاريع التي قدمة من قبل قطاعين الشبابي والرياضي سعياً لتحقيق بيئة تنافسية عادلة ومفتوحة تساعد على تحقيق تلك الرؤية.

جاء ذلك خلال ترأس سموه الاجتماع الثاني للجنة التنسيق والتنفيذ والمتابعة، وبحضور سعادة السيد أيمن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة، وسعادة الدكتورعبدالرحمن صادق عسكر الامين العام المساعد للمجلس الاعلى للشباب والرياضة.

وبين سمو الشيخ فيصل بن راشد على ان مبدأ الشفافية ومتابعة المشاريع من جهة وتسليط الضوء على المنجزين والمقصرين سيكون النهج المعتمد لتطوير البنية الاساسية للرياضة البحرينية.

وقد أكد سمو رئيس لجنة التنسيق والتنفيذ والمتابعة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة خلال الاجتماع على اهمية متابعة المشاريع التابعة للجنة التنسيق والتنفيذ والمتابعة، وانشاء صندوق رياضي طموح، دفع ملف المستحقات، وبرنامج فرص.

وأوصى سموه رئيس اللجنة بسرعة انجاز المهام والبرامج المطلوبة لرفعها إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

من جانبه أشاد سعادة السيد أيمن فاروق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة بحرص سمو الشيخ فيصل بن راشد وعنايته بكافة تفاصيل المشروعات التي ينفذها القطاعين الشبابي والرياضي ومتابعته لتلك المشاريع معتبراً ذلك دفعة معنوية أخرى تجبر جميع العاملين بالقطاعين على العمل الجاد والمتواصل لتحقيق الأهداف السامية التي وضعت نصب أعينهم والتي تهدف لتعزيز مكانة البحرين على جميع الأصعدة.