+A
A-

فوز البحرين وعالي على سماهيج وتوبلي

بدأ حامل لقب دوري العموم لكرة الطاولة نادي سار مشوار حملة الدفاع عن لقبه بانتصار على حساب نادي باربار في الجولة الأولى للموسم الرياضي 2019/2020 على صالة الاتحاد بالرفاع.

وتمكن نادي سار من الفوز على باربار (3/صفر) بعد فوز علي رضي على مهدي علي بثلاثة أشواط نظيفة، وحسن عبدالرحيم على صادق عبدالجليل بالنتيجة نفسها، والسيد علي محفوظ على جعفر سعيد بثلاثة أشواط مقابل شوط.

وفي مباراة ثانية، فاز نادي البحرين على نادي سماهيج (3/صفر)، بفوز لؤي جمال ويوسف البوفلاسة ومحمد راشد على السيدمحمود كاظم ومناف جعفر وجاسم علي وجميع المواجهات انتهت بثلاثة أشواط نظيفة.

وحقق نادي عالي انتصار مثير على حساب توبلي (3/1)، حيث فاز حسين الهاشمي على فاضل عباس بثلاثة أشواط نظيفة، والسيدعلي محمود على صالح حسن بثلاثة أشواط مقابل شوط، وحسين الهاشمي على عبدالله حبيب بثلاثة أشواط نظيفة، فيما فاز لاعب توبلي عبدالله حبيب على سلمان محمد بثلاثة أشواط مقابل شوطين.

وفي مواجهات دوري الشباب، تمكن نادي عالي من الفوز على سماهيج (3/صفر)، حيث فاز مجي ناجي على عبدالله أحمد بثلاثة أشواط نظيفة، وفاز سلمان محمد على أحمد جابر بثلاثة أشواط نظيفة، وتفوق مؤمل منصور على جاسم علي بثلاثة أشواط مقابل شوطين.

ولم تقام مباراة الفتيات مع توبلي بسبب تواجد فريق الفتيات في الكويت للمشاركة في دورة المرأة الخليجية.