+A
A-

وزير العمل يبحث مع الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين توظيف الكوادر الوطنية

التقى سعادة وزير العمل والتنمية الاجتماعية، رئيس مجلس إدارة هيئة تنظيم سوق العمل، السيد جميل بن محمد علي حميدان، في مكتبه بالوزارة بالرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين، السيد محمد يوسف البنفلاح. وتم خلال اللقاء استعراض جهود واستراتيجية الشركة في مجال استقطابها للموارد البشرية الوطنية وتطويرها مهنياً، خاصة بعد مشروع التوسعة الجديدة لمطار البحرين الدولي.

وأشاد حميدان بسياسة شركة مطار البحرين في استثمارها بالكوادر الوطنية وحرصها على الارتقاء بهم وظيفياً من خلال توليهم مختلف المراكز القيادية والفنية، مؤكداً في هذ الإطار دعم الوزارة للشركة عبر رفدها بالأيدي العاملة البحرينية المزودة بالمهارات اللازمة، منوهاً بما يتميز به البحريني من كفاءة وانضباط وظيفي وإخلاص في أداء العمل.

بدوره، أكد البنفلاح التزام الشركة بتوظيف وتطوير الكوادر الوطنية كجزء من خطتها للإحلال وبحرنة الوظائف، وحاجتها لكفاءات بحرينية لمشروع مبنى المطار الجديد، موضحاً في هذا السياق أن الشركة قامت بإعداد خطة لتدريب وتوظيف باحثين عن عمل في وظائف متعددة لإدارة التسهيلات والصيانة والتشغيل في مطار البحرين الدولي الجديد، حيث سيتم إدماج العديد من البحرينيين في وظائف مختلفة، معرباً عن استعداد الشركة لتعزيز التعاون القائم مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في مجال توظيف الكوادر الوطنية المؤهلة.