+A
A-

وفد اتحاد السيارات يقدم جميع خبراته للأشقاء بالسعودية لانجاح بطولة العالم للفورمولا E

بعد ختام الدورات التدريبية العامة التي أشرف عليها وفد اتحاد السيارات البحريني بالمملكة العربية السعودية والتي اختتمت الدورة الثالثة منها بالعاصمة الرياض يوم السبت الماضي أكد وفد اتحاد السيارات جاهزية المشاركين في في تنظيم أولى جولات بطولة العالم للفورمولا E خلال شهر نوفمبر القادم بمدينة الدرعية التاريخية بالرياض في زيارة ثانية لهذه البطولة العالمية.

وقد أعرب وفد اتحاد السيارات البحريني عن جزيل شكره وامتنانه لرئيس مجلس ادارة الاتحاد البحريني للسيارات سعادة الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة على الثقة التي أولاها لأعضاء الوفد وتمثيلهم مملكة البحرين في هذه الدورات، كما وجهوا شكرهم وامتنانهم الجزيلين للاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وعلى رأسه صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان الفيصل وجميع ممثلي الاتحاد السعودي ومنتسبي نادي منظمي رياضة السيارات السعودي على حسن الضيافة والاستقبال والتعاون الكبير الذي أبداه الجميع من أجل سير برنامج الدورات التدريبية العامة على أكمل وجه.

وذكر وفد اتحاد السيارات البحريني أن التفاعل الكبير من قبل المشاركين في الدورات يؤكد اهتمام الشباب السعودي بعنصريه الرجالي والنسائي للمساهمة الفعالة من أجل انجاح السباق الكبير على أرض المملكة العربية السعودية الشقيقة، حيث سيمثل هذا الحدث نقلة نوعية ضخمة وعالمية لخريطة رياضة السيارات في الشقيقة الكبرى.

وحرص وفد اتحاد السيارات البحريني بأن ينقل خبراته للمشاركين في الدورات من الناحية النظرية والعملية التي أجريت على عدد من حلبات المملكة العربية السعودية بين جدة والشرقية والرياض.

وتستضيف الشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية على أرضها الجولة الأولى والثانية وذلك في 22 و 23 من شهر نوفمبر القادم بمدينة الدرعية التاريخية.

ويسعى الاتحاد البحريني للسيارات من خلال الشراكة مع الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية بتسخير جميع امكانياته وطاقاته من أجل انجاح هذا الحدث الرياضي العالمي الذي تستضيفه الشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية على أرضها للمرة الثانية.

وكان وفد اتحاد السيارات البحريني مع وفد اتحاد السيارات السعودي قد اجتمعا قبل فترة مع ممثلي بطولة العالم للفورمولا إي لوضع خريطة العمل المشترك والتنظيم، وسيستمر التنسيق حتى موعد اقامة السباق من أجل تحقيق جميع عوامل النجاح المنشودة فيه.