+A
A-

تنظيم النسخة 3 من بطولة البحرين الدولية تحت 13 عام

دشنت اللجنة المنظمة لبطولة البحرين الدولية لكرة القدم تحت 13 عاماً اجتماعاتها رسمياً بغرض تنظيم النسخة الثالثة من البطولة للعام الثالث على التوالي، وهي البطولة التي تُشرف شركة stage33 على تنظيمها بالتعاون مع الاتحاد البحريني لكرة القدم.

واحتضن مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم اجتماع اللجنة المنظمة للبطولة والذي ترأسه نائب رئيس الشؤون الفنية بالاتحاد الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة بحضور ممثلي شركة stage33 وممثلي اتحاد الكرة في اللجنة بالإضافة إلى ممثلي اللجان العاملة في البطولة.

وتم خلال الاجتماع الترحيب مجدداً بالشراكة بين الطرفين في تنظيم هذه البطولة والتي اتسع صداها منذ انطلاق النسخة الأولى، حيث تم الاتفاق على تفعيل التنسيق في الأيام القادمة بغرض إبراز بطولة العام الحالي والتي من المقرر أن تقام في التاسع والعشرين من شهر نوفمبر القادم على الملاعب الخارجية التابعة لاتحاد الكرة بمشاركة 16 فريقاً.

كما ناقشت اللجنة المنظمة عدد من الجوانب المختلفة ومنها الخطة الإعلامية للبطولة، حيث ستبدأ خطة العمل الإعلامية قبل انطلاق البطولة بقرابة شهر، وتم التطرق خلال الاجتماع أيضاً للأمور الفنية المرتبطة بنظام البطولة ومن أهمها أعمار اللاعبين والفرق المشاركة ومدة المباريات وجدول مباريات البطولة، وأطلعت اللجنة المنظمة على الأمور التنظيمية ليوم الحدث.