+A
A-

حصاد وافر لألعاب القوى البحرينية

حققت لاعبات منتخبنا الوطني للسيدات لألعاب القوى حصادا وافرا في اليوم الأول من المنافسات التي أقيمت على اتحاد ألعاب القوى في كيفان بالحصول على 3 ذهبيات وفضية واحدة وبرونزيتان في مختلف الألعاب التي شاركن فيها.

ففي منافسات دفع الجلة حصلت اللاعبة نورة سالم جاسم على الميدالية الذهبية، وفي منافسات 10000 متر حصلت اللاعبة بونتيو ايداو على المركز الأول والميدالية الذهبية أيضا، وعززت اللاعبة هاجر العميري الحصاد البحريني بالحصول على ذهبية 100 متر.

وحصلت اللاعبة مارتا هيرباتو على الميدالية الفضية في منافسات جري 400 متر، أما على صعيد الميداليات البرونزية فقد حصلت اللاعبة مروة إبراهيم العجوز على الميدالية البرونزية في منافسات الوثب الطويل، وحققت نفس اللاعبة المركز الثالث في منافسات 100 متر جري.

فتيات ذوي العزيمة يتألقن

وفي المنافسات الخاصة لذوي العزيمة التي أقيمت في نفس المكان فقد حققت لاعباتنا تقدما بارزا وتألقن بالحصول على عدد من الميداليات الملونة، وحصلت اللاعبتان مريم صابر على المركز الثاني والفضية، وزميلتها زهرة عبد الله على المركز الثالث والبرونزية في منافسات دفع الجلة.

وفي منافسات 100 متر جاءت اللاعبة عائشة السبيعي في المركز الأول والميدالية الذهبية، وحققت زميلتها سارة الحسيني المركز الثاني والميدالية الفضية.

وفي مسابقة قذف القرص حققت اللاعبة روبا العمري المركز الأول والميدالية الذهبية في حين جاءت أمل الفردان في المركز الثاني ونالت الميدالية الفضية، كما حصلت البطلة البحرينية فاطمة صفر على الميدالية الذهبية في قذف القرص أيضا.