+A
A-

منتخبنا النسائي يقسو على السعودية

حقق منتخبنا النسائي لكرة القدم داخل الصالات انتصاره الأول في دورة رياضة المرأة الخليجية والمقامة في الكويت حتى 30 أكتوبر الجاري، جاء ذلك بالفوز على المنتخب السعودي بنتيجة 11-2 في لقاء الفريقين على صالة نادي سلوى الصباح بالقرين.

في الشوط الأول تقدم المنتخب السعودي بهدف في الدقائق الأولى، ورد المنتخب البحريني بسبعة اهداف تناوب على تسجيلها منار إبراهيم عيسى (3 اهداف)، وعلياء المضحكي (3 اهداف)، ودينا عبد الرحمن (هدف).

وفي الشوط الثاني، أحرزت دينا عبد الرحمن (هدف)، وحصة رياض (هدف)، وعلياء المضحكي (هدف)، واميرة بدر (هدف).

وتتواصل المنافسات اليوم "الاثنين" في اطار الجولة الثانية والتي يلتقي فيها المنتخب البحريني مع نظيره الاماراتي في مواجهة منتظرة تقام في الساعة الخمسة والنصف.

وبعد نهاية اللقاء اكدت منار إبراهيم جاسم ، بأن الاحمر اظهر جزء من امكانياته في اول مباراة له في البطولة وأن المعنويات عالية لتقديم ما هو افضل في قادم المباريات من اجل التتويج باللقب الخليجي. 

وقالت في حديثها مع الوفد الإعلامي للبعثة: "سنسعى للفوز وتقديم ما يعكس التطور الكبير لرياضة كرة القدم البحرينية في المحفل الخليجي، المنتخب الاماراتي يملك مجموعة من اللاعبات الجيدات وهو امر يدركه الجهاز الفني واوصله لنا في التحضيرات".

وأعربت منار ابراهيم عن شكرها للشيخة حصة بنت خالد آل خليفة رئيسة اللجنة النسائية بالاتحاد البحريني لكرة القدم لمتابعتها المستمرة للمنتخب الوطني في التحضيرات الأولية بمملكة البحرين وحتى الاستعدادات التي أقيمت بالكويت. كما وجهة شكرها وتقديرها إلى الشيخة حياة بنت عبد العزيز آل خليفة رئيسة البعثة البحرينية في الكويت، واضافت: " لقد عمل الجهاز الإداري والبعثة الخاصة بوفد البحرين على تسهيل كافة امورنا واستجاب لكافة متطلباتنا ما جعلنا نركز على تحقيق نتائج إيجابية في الاستحقاق الخليجي".

في حين، قالت اللاعبة البحرينية علياء المضحكي  في حديثها للوفد الإعلامي: " الان نحن والجهاز الفني بالفريق نركز على تقديم أفضل اداء والسعي الى اخذ اول خطوة نحو بلوغ منصة التتويج لتحقيق رضا الجماهير الرياضية".

وأضافت: " لقد تخطينا المواجهة الأولى امام الاشقاء من المملكة العربية السعودية، والان سنعمل جاهدات من أجل تحقيق الفوز واستغلال الفرص أثناء مباريات البطولة فالعزيمة والإصرار متواجد والمعنويات كبيرة على تقديم مستوى يليق بسمعة كرة القدم البحرينية في هذا المحفل الخليجي".

كما عبرت المضحكي عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في النسخة الحالية من الدورة الخليجية، مشيدة بالمتابعة المستمرة لرئيسة اللجنة النسائية بالاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة، وبالجهود الكبيرة لرئيسة لجنة رياضة المرأة باللجنة الاولمبية البحرينية الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة في تحفيز اللاعبات باستمرار لتقديم الافضل.