+A
A-

طيران الخليج وKLM في شراكة للرمز المشترك

وقعت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – والخطوط الجوية الملكية الهولندية KLM اتفاقية للرمز المشترك، وذلك اعتبارًا من 27 أكتوبر 2019 ويأتي هذا الإعلان عقب توقيع مذكرة تفاهم بين الشركتين لتعزيز العلاقات القوية بين مملكة البحرين وهولندا.

وستضع طيران الخليج رمز "GF" على رحلات الخطوط الجوية الملكية الهولندية KLM من البحرين إلى أمستردام وكذلك من أمستردام إلى فرانكفورت، من ناحية أخرى ستشهد الاتفاقية هذه وضع رمز "KL" على رحلات طيران الخليج من البحرين إلى سيالكوت وكراتشي ولاهور وبيشاور.

وقال السيد فنسنت كوست، رئيس القطاع التجاري بشركة طيران الخليج: "نحن سعداء بالإعلان عن شراكة الرمز المشترك مع الخطوط الجوية الملكية الهولندية KLM وتوسيع شبكتنا من خلال رحلة بين مملكة البحرين وهولندا. من خلال هذه الاتفاقية التجارية الهامة، نقدم لركابنا رحلة الى أمستردام باستخدام تذكرة طيران الخليج". وأضاف أيضًا: "في هذه المناسبة ، أود أن أهنئ الخطوط الجوية الملكية الهولندية KLM بالذكرى المئوية لتأسيسها وأتمنى لهم النجاح المستمر لسنوات عديدة قادمة".

وقال السيد بروس دونزلمان، نائب الرئيس التنفيذي للتحالفات في الخطوط الجوية الملكية الهولندية KLM: "يسرنا أن نبدأ هذا التعاون الجديد مع طيران الخليج وتعزيز شبكتنا في الشرق الأوسط، وهو سوق قوي لكل من عملائنا في درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية. في طيران الخليج وجدنا شريكًا موثوقًا للغاية حيث يمكننا أن نوفر لركبانا المزيد من خيارات السفر والوجهات في شبه القارة الهندية".