+A
A-

انتصارات متوقعة في دوري العموم لكرة الطاولة

أسفرت الجولة الثانية من دوري العموم لكرة الطاولة عن فوز سار والبحرين والاتفاق وعالي على توبلي وباربار وسماهيج والبسيتين بعد مباريات مميزة على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة.

وحقق سار الفوز على توبلي (3/صفر) بفوز سيدمرتضى حسين وأنور مكي وعلي رضي على عبدالله حبيب وصالح حسن ورضي علي بثلاثة أشواط نظيفة.

وجاء فوز البحرين على باربار (3/صفر)، بانتصار يوسف البوفلاسة على مهدي علي بثلاثة أشواط نظيفة، وبنفس النتيجة فاز لؤي جمال على جعفر سعيد، فيما فاز محمد راشد على صادق عبدالجليل بثلاثة أشواط مقابل شوطين.

وتمكن فريق الاتفاق من الفوز على سماهيج (3/1) بعد انتصار مجاهد محمد على أمير الحايكي بثلاثة أشواط نظيفة، وفوز زاهد محمد على جاسم علي بثلاثة أشواط مقابل شوط، وفوز مجاهد محمد على السيدمحمود كاظم بثلاثة أشواط نظيفة، فيما فاز لاعب سماهيج السيدمحمود كاظم على عبدالفتاح حسن بثلاثة أشواط مقابل شوطين.

وفاز عالي على البسيتين (3/صفر) بفوز حسين الهاشمي والسيدعلي محمود ومحمد عبدالرسول على يحيى نصر الدين ومحمد الهادي وأحمد محمد بثلاثة أشواط نظيفة.

وفي منافسات دوري الشباب، فاز عالي على توبلي (3/2) بعد مباراة مثيرة، حيث تمكن لاعب علي سلمان محمد من الفوز على أحمد عباس بثلاثة أشواط نظيفة، وفازسلمان محمد على فاضل عباس بثلاثة أشواط مقابل شوطين، وتمكن لاعب توبلي فاضل عباس من الفوز على مجيد ناجي بثلاثة أشواط نظيفة، وفاز لاعب توبلي رضي علي على مؤمل منصور بثلاثة أشواط مقابل شوط، وفي المواجهة الحاسمة تمكن لاعب عالي مجيد ناجي من الفوز على أحمد عباس بثلاثة أشواط نظيفة.