+A
A-

سمو محافظ الجنوبية يؤكد إن التواصل الميداني قناة مهمة لتلقي طلبات و إحتياجات المواطنين

استقبل سمو الشيخ خليفة بن علي خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية بالمجلس الأسبوعي بالمحافظة، عدداً من وجهاء وأعيان المحافظة وعددا ًمن كبار المسؤولين وضباط وزارة الداخلية والإعلاميين.

وفي مستهل اللقاء، رحب سمو المحافظ بالحضور، مؤكداً سموه إن تجسيد المحافظة للسعي المستمر في التواصل المباشر مع الأهالي ، يأتي ضمن التوجيهات السديدة لقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين المفدى حفظه الله ورعاه، وبدعم ومؤازرة صاحب السمو الملكي الوالد الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء حفظه الله ، ورؤية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

وأكد سمو المحافظ ، أن المحافظة الجنوبية ، مستمرة في الزيارات الميدانية لتفقد المرافق التنموية والخدمية والأمنية، مؤكداً سموه إن التواصل الميداني قناة هامة ضمن قنوات المحافظة في تلقي طلبات وإحتياجات المواطنين، والتي تعكس متانة الروابط الاجتماعية والشراكة المجتمعية بين المحافظة والأهالي.

وأشار سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، إلى إن إدارات المحافظة ، تتخذ مختلف الإجراءات التي تضمن تلقي إحتياجات وملاحظات المواطنين والتنسيق مع الجهات الحكومية ذات العلاقة، لمتابعتها في مختلف المجالات وذلك للنهوض برؤى وتطلعات الأهالي وتعزيز الصورة التنموية والحضارية في جميع مناطق المحافظة.

وأوضح سموه ان مبدأ الشراكة المجتمعية من أهم المبادئ التي تعمل عليها المحافظة من خلال تبني المبادرات الصحية الرائدة التي تسهم في إبراز قيم الثقافة المجتمعية وتعزيز الوعي الصحي لدى كافة فئات المجتمع والقيام بالعديد من الفعاليات المجتمعية مع القطاع التعليمي والأهلي.

من جهتهم، عبر الحضور عن شكرهم وتقديرهم للمحافظة الجنوبية على الدور الإجتماعي والتنموي الرائد في مختلف المجالات، مشيدين بما تقوم به المحافظة من صور التواصل المباشر وتفعيل الشراكة المجتمعية من خلال تلقي آراء المواطنين عبر قنوات متعددة والعمل على تحقيق تطلعاتهم المرجوة.