+A
A-

VIVA البحرين راعي الاتصالات الحصري لمؤتمر Google DevFest 2019

قامت VIVA البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في المملكة، برعاية مؤتمر Google DevFest 2019، وهي النسخة البحرينية لمؤتمر المطورين الدولي الذي تنظمه GDG المنامة، المعروفة بإسم مجموعات مطوري Google، وهي عبارة عن منصة يقدمها برنامج Google Developers  لدعم مجموعات المطورين الأهلية للتعريف بتقنيات Google  الحديثة. وتعتبر هذه المرة الأولى التي تستضيف فيها البحرين مؤتمر Google DevFest بالتعاون مع مجلس التنمية الاقتصادية (EDB) باعتباره الراعي الرئيسي.

كما وفر المؤتمر فرصة للمطورين من ذوي الخبرة والمبتدئين للتعرف على مختلف المنصات المتاحة لهم بما في ذلك Android و App Engine و Google Chrome و المنتجات مثل Maps API و YouTube API و Google Calendar API  من خلال تقديم سلسلة من ورش العمل والهاكاثونات والجلسات الحوارية حول مختلف المواضيع التقنية. وتخلل المؤتمر أيضاً منافسة Badge-a-thon بالإضافة إلى ندوات حول التكنولوجيا، والتعلم الآلي، و Google Cloud وغيرها.

والجدير بالذكر أن VIVA البحرين قدمت خلال المؤتمر تغطية Wi-Fi عبر شبكتها المتطورة وعرضت مجموعة واسعة من حلول الأعمال eSuite التي تلبي احتياجات الشركات من جميع الفئات، وذلك للتغلب على التحديات التشغيلية اليومية وتعزيز أداء أعمالهم.