+A
A-

"نيسان" تعلن عن وصول سيارة "أكس-تريمر" الجديدة

وسّعت "نيسان" مجموعة طرازات "أكس-تريل" الرائدة المنتمية إلى فئة سيارات الكروس أوفر في الشرق الأوسط من خلال طرحها نسخة خاصة من سيارة "أكس-تريمر" كلية الدفع. تضمّ هذه النسخة محركاً تبلغ سعته 2.5 لترات ونظام نقل كلي الدفع وتتسم بتصميمها الخارجي الذي يعكس حضوراً لافتاً على الطرقات.

وخضعت مقدمة سيارة "أكس-تريمر" الجديدة وواجهتها الخلفية للتحديث حيث بات يظهر على المصدّ الجديد طلاء رمادي غامق وتُبرز جماليّة الجزء الجانبي من السيارة عجلات سوداء جديدة من الألمنيوم المسبوك قياس 18 بوصة وعتبة جانبية باللون الرمادي الغامق. وتعزّز الطابع المسيطر لكروس أوفر "أكس-تريمر" الجديدة قضبان السقف السوداء ومرايا الأبواب الجانبية.

وقال تييري صباغ، المدير الإداري لـ"نيسان" الشرق الأوسط: " تناسب النسخة الخاصة من "أكس-تريمر" التي تضمّ خمسة أو سبعة مقاعد العائلات التي تحب المغامرات والأنشطة الخارجية المقامة في الهواء الطلق خاصةً مع اعتدال الطقس. لقد اعتُبر طراز"أكس-تريل" السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الأكثر مبيعاً حول العالم ومع توفّر "أكس-تريمر" حالياً في سوقنا، نحن واثقون من أنها ستصبح من السيارات المفضلة في المنطقة."

إلى جانب خصائصها وتصميمها الخارجي اللافت، تتميّز نسخة "أكس-تريمر" الخاصة من طراز "أكس-تريل" بمزايا تقنيّة للتنقّل الذكي مثل شاشة الرؤية الشاملة ونظام الدفع الكلي الذكي اللذين يسهّلان القيادة على السائقين ويجعلانها أكثر أماناً.

تتوفر سيارة "أكس-تريمر" بعشرة ألوان للمقصورة الخارجية. أما قماش المقصورة الداخلية فهو متوفر بلون الأسود والبيج. وتشمل ألوان المقصورة الخارجية الأحمر والبرتقالي والأزرق والبيج الذهبي والزيتيّ الغامق والبنيّ الداكن والفضي والرمادي والأبيض والأسود.