+A
A-

التعادل يخيم على مواجهة الحد والمالكية

خرج فريق الحد متعادلاً في مواجهته مع نظيره المالكية بنتيجة هدفين لمثلهما في المباراة التي جمعتهما مساء الاربعاء على استاد مدينة خليفة الرياضية في اطار ذهاب دور الـ 16 لمسابقة كأس الملك لكرة القدم.

وأحرز هدفيّ الحد لاعبه محمد عبدالوهاب في الدقيقتين (28) و(81) من ركلة جزاء، فيما سجل للمالكية إسراء عامر في الدقيقة (57) وعيسى البري من ركلة جزاء (77). وسيلتقي الفريقان مجدداً في مرحلة الإياب يوم الثلاثاء المقبل باستاد المحرق.

الشوط الأول

أنهى فريق الحد الحصة الأولى متقدماً بهدف دون رد أثر رأسية محمد عبدالوهاب مستغلاً عرضية مثالية من زميله عبدالوهاب المالود بعد مرور 28 دقيقة.

البداية كانت ملكاوية من حيث التقدم لمنطقة الحد ومحاولة الوصول لمرماه إلا أن ذلك لم يستمر طويلاً كونه اعتمد على الاجتهادات الفردية للاعبيه التي لم تؤتي بأية ثمار، في المقابل تحسن أداء الحد تدريجياً ودخل في أجواء المباراة ليبسط أفضليته بأرضية الميدان ويحقق مبتغاه بتسجيل هدف السبق وتهديد مرمى المالكية في أكثر من مناسبة.

أولى فرص الشوط كانت من نصيب الحد إثر تسديدة قوية من محمد عبدالوهاب مرت بجانب القائم الأيسر للحارس يوسف حبيب (16). واصل الحد محاولاته ليحقق الهدف عن طريق رأسية محمد عبدالوهاب الذي لم يجد أية رقابة دفاعية ليهز الشباك (28). كاد عبدالوهاب المالود أن يضيف الهدف الثاني عبر كرة ثابتة سددها بحرفنة إلا أن الحارس يوسف حبيب والعارضة وقفا لها بالمرصاد (35).

الشوط الثاني

بداية قوية من قِبل لاعبي المالكية بغية تعديل النتيجة، إذ وبعد رأسية سيدهاشم عدنان الخطيرة التي مرت بجانب القائم الأيمن للحارس عباس أحمد (49)، جاء هدف التعديل عن طريق إسراء عامر الذي نفذ كرة ثابتة خلف خط الـ 18 ليتغير اتجاهها من الحائط البشري وتدخل شباك الحد (57). مضت الدقائق سجالا بينهما إلى أن احتسب حكم اللقاء سيدعدنان السكندري ركلة جزاء للمالكية إثر عرقلة البديل أحمد يوسف من قِبل راشد الحوطي، ليتقدم لها عيسى البري ويضيف الهدف الثاني (77). فرحة المالكية لم تدم طويلاً، كون الحكم السكندري احتسب ركلة جزاء للحد إثر عرقلة سيد محمد عدنان داخل منطقة جزاء المالكية، ليتقدم لها محمد عبدالوهاب ويحرز هدف التعديل (81). وكاد المالكية أن يضيف الهدف الثالث لولا رعونة مهاجميه أمام مرمى الحد في الدقائق الأخيرة لينتهي اللقاء بالتعادل.