+A
A-

جلالة الملك المفدى يتسلم دعوة من الرئيس المصري لحضور منتدى شباب العالم

 تسلم حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه رسالة خطية من أخيه فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، تتضمن دعوة جلالته لحضور منتدى شباب العالم في نسخته الثالثة الذي تستضيفه جمهورية مصر العربية الشقيقة في مدينة شرم الشيخ خلال شهر ديسمبر المقبل.

وقد سلمت الرسالة لجلالة الملك المفدى سعادة السفيرة سهى إبراهيم محمد رفعت سفيرة جمهورية مصر العربية لدى المملكة خلال استقبال جلالته لها في قصر الصخير هذا اليوم.

وأعرب جلالته حفظه الله عن شكره وتقديره لأخيه فخامة الرئيس المصري على هذه الدعوة الكريمة، مشيداً بما يربط البلدين والشعبين الشقيقين من علاقات أخوية متميزة وراسخة، وبالمستوى المتطور الذي وصل إليه التعاون والعمل المشترك على كافة الصعد.

كما أعرب جلالته عن تقديره واعتزازه بالدور التاريخي العريق الذي تضطلع به جمهورية مصر العربية الشقيقة على المستوى الإقليمي والعالمي ومساهماتها الهامة في خدمة الحضارة الإنسانية من خلال مد جسور الصداقة والتواصل والحوار  بين مختلف الثقافات.

وأكد جلالته على الدور المحوري الذي يضطلع به الشباب في بناء نهضة الأوطان وتحقيق أهداف التنمية الشاملة وضمان استدامتها، متمنياً لأعمال منتدى شباب العالم كل التوفيق والنجاح في تلبية تطلعات الشباب وخدمة قضاياهم.