+A
A-

تجربة قيادة مثيرة مع ميتسوبيشي إكليبس كروس

إنطلق مع سيارة الدفع الرباعي الأفضل في فئتها على الإطلاق: ميتسوبيشي إكليبس كروس، حيث أنها السيارة الجديرة بالثقة والتي يمكنك الإعتماد عليها لتوفّر لك أداءً رائعاً، ومظهراً أنيقاً. تأتي هذه السيّارة بالعديد من الخصائص الحديثة والفريدة، ولأولئك الذين يحبّون التسارع، فإن هذه السيّارة ستتمّ لك المهمّة دون أن تشكّل عبئًا على استهلاك الوقود!

إكليبس كروس، المتوفرة في الزيّاني للسيّارات، الموزّع الحصري لسيارات ميتسوبيشي في مملكة البحرين، تأتيك بخيارات وألوان متعددة، لكي تتماشى مع الخيارات الشخصيّة لعشّاق السيارات المميّزة. ليس عليك بعد الآن أن تختار ما بين الأداء الجيّد في الطريق وما بين الاعتماد الكامل على السيّارة، فهذه السيّارة اليابانيّة الصنع توفّر لك جميع ما تتطلّع إليه في سيارة عصرية يمكنك الإعتماد عليها على كل الطرقات.

سيّارة إكليبس كروس، والتي بدأ تصنيعها في الثمانينات من القرن المنصرم كسيّارة سيدان رياضيّة، تتمتّع الآن بقوة تبلغ 147 حصانوعزم دوران قوي في معدل دورات منخفض إلى متوسط فيالدقيقة، ليجعل بذلك هذا الأداء العالي التسارع اللحظي تحت تصرفك.

تتمتع السيارة أيضًا بميزات متطورة مثل شاشة العرض، فضلاً عنأدوات التحكم دون استخدام اليدين والمدعومة بنظام بلوتوث والنظام الصوتي، والتي تمكنك من إبقاء يديك على عجلة القيادة فيجميع الأوقات. ومن الميزات الأخرى لسيارة إكليبس كروس والتي تهدف إلى تعزيز السلامة هو نظام تثبيت السرعة ونظام مراقبةضغط الإطارات وأجهزة الاستشعار للوقوف الأمامي والخلفي. علاوة على ذلك ، تأتي السيارة بمقاعد أمامية وخلفية قابلة للتعديل ومكبح انتظار كهربائي.

وبهذه المناسبة، صرح المدير العام لشركة الزياني للسيارات السيد محمد زكي قائلًا: "نحن فخورون للغاية بتطور سيارة ميتسوبيشي إكليبس كروس المستمر ونجاحها في كسب ثقة زبائننا في كل عام. هذا يجعل إطلاق السيارة في كل عام حدثًا ينتظره العديد منعشاق السيارات، ودائمًا ما يسعدنا أن نستمع للتجارب الإيجابيةللأشخاص الذين يقودونها."