+A
A-

خالد بن عبد الله: مواصلة تطوير البنية التحتية انعكس إيجاباً على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

أكد معالي الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة، نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس اللجنة الوزارية للمشاريع التنموية والبنية التحتية، أن اهتمام الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر، ودعم ومساندة صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، بمواصلة تهيئة وتطوير مشاريع البنية التحتية في مختلف مناطق المملكة انعكس إيجاباً على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وقال معاليه: "إن الحكومة، والتزاماً منها ببرنامجها الذي أقره مجلس النواب حتى العام 2022، مستمرة في تنفيذ مشاريع البنية التحتية الأساسية، والمشاريع الخدمية للمواطنين في المجالات المختلفة كالصحة والتعليم والإسكان، فضلاً عن إنشاء وتطوير المرافق العامة".

جاء ذلك لدى استقبال معالي الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة في مكتبه بقصر القضيبية، سعادة النائب حمد الكوهجي، رئيس لجنة المرافق العامة والبيئة بمجلس النواب. وخلال اللقاء، أعرب معاليه عن شكره وتقديره لمجلس النواب، رئيساً وأعضاء، على ما يبدونه من تعاون مشترك مع الحكومة لما فيه خير وصالح الوطن والمواطنين.

من جانبه، أعرب سعادة النائب حمد الكوهجي حرص لجنة المرافق العامة والبيئة بمجلس النواب على التعاون مع السلطة التنفيذية لتطوير التشريعات والقوانين لتكون وعلى الدوام داعمة لاستدامة البنية التحتية في مملكة البحرين والحفاظ على مستواها المتقدم.