+A
A-

نادي البحرين للسينما يطلق برنامجه لشهر نوفمبر

اصدر نادي البحرين للسينما برنامجه لشهر نوفمبر متضمنا باقة من الافلام العالمية تلبي كافة الاذواق، فبتاريخ 6 نوفمبر يعرض الفيلم  اليوماني " إنجلترا الصغيرة" للمخرج بنانتلس فيلجورس ومن انتاج 2013 ومدته ساعاتان وتدور قصة الفيلم حول شقيقتين يونانيتتين تكتشفان انهما وقعتا في حب نفس الرجل فهل ستحافظان على الحب ام الاخوة. اما بتاريخ  13 نوفمبر سيعرض الفيلم الفرنسي الألماني المشترك " عبور" للمخرج كريسن بيتزول ومن انتاج 2018 ومدته ساعة وأربعين دقيقة وتدور قصته حول رجل يقع في حب زوجة المؤلف الميت الذي ينتحل هويته.

وبتاريخ 20 نوفمبر سيعرض الفيلم المغربي السويدي الدانماركي الألماني الفرنسي المشترك " حادث النيل هلتوت"  " للمخرج نيرك صالح ومن انتاج 2017 ومدته ساعة واربعون دقيقة وتدور قصته حول ضابط شرطة مصري يتحري في قضية مقتل فاتنة والتي بدت في البداية انها جريمة عادية لكنها تتحول تدريجيا الى جريمة معقدة.

ويختتم برنامج شهر نوفمبر بعرض الفيلم الاستوني الروسي الجورجي المشترك  " ثمار اليوسفي"" للمخرج زازا ومدته ساعة ونصف ومن انتاج عام 2013 وتدور قصته حول رجل استوني مسن يهتم بجنديين جريحين من الجانبين المتعارضين في حرب التسعينات في جورجيا.

علما بأن جميع العروض تبدأ في تمام الساعة السابعة من مساء كل اربعاء بمقر النادي  بالجفير.

يجدر بالذكر أن نادي البحرين للسينما  قد أعلن قبل أيام عن فتح باب التسجيل للمشاركة في الدورة الأولى من مهرجان البحرين السينمائي الذي ينطلق في الفترة من 4 ولغاية 8 مارس 2020​.