+A
A-

الفرنسي تروتشو والبريطانية روك يحسمان لقبي فردي الأولاد والفتيات

إقتنص اللاعب الفرنسي بابلو تروتشو لقب فردي بطولة شاين البحرين الدولية الثانية للتنس للناشئين بفوزه على اللاعب النمساوي نيكولاس موزير في المباراة النهائية لفردي الأولاد، فيما قضت اللاعبة البريطانية أوليفيا روك على أحلام اللاعبة المصرية جيرمين شريف وهزمتها في نهائي فردي الفتيات، ليسدل الستار رسميا على منافسات النسخة الثانية للبطولة التي نظمها الاتحاد البحريني للتنس في الفترة من 26 أكتوبر الماضي إلى 2 نوفمبر الجاري.

في نهائي فردي الأولاد كانت الإثارة حاضرة، حيث قدم اللاعبان تروتشو وموزير مباراة قوية ومثيرة، وكانت نهائي مميز لهذه البطولة التي نظمها الاتحاد بكل تميز، حيث أكد اللاعب الفرنسي بابلو تروتشو أحقيته بالفوز باللقب بتغلبه على منافسه النمساوي نيكولاس موزير بمجموعتين دون مقابل كانت نتيجتهما 6/3 و6/2.

وعلى الجانب الآخر، واجهت اللاعبة البريطانية اوليفيا روك صعوبة بالغة في تخطي منافستها المصرية جيرمين شريف في نهائي فردي الفتيات.

وقدمت اللاعبة المصرية أداء قويا أحرجت به اللاعبة البريطانية التي توجت يوم الجمعة الماضي بلقب الزوجي للبطولة رفقة زميلتها البريطانية اريانا بارتليت.

وجاء فوز اللاعبة البريطانية بمجموعتين دون مقابل، حيث كانت نتيجتهما 6/4 و6/3.

نائب رئيس الاتحاد يشيد بمستوى النهائي

من جهة ثانية، أشاد نائب رئيس الاتحاد البحريني للتنس الشيخ عبدالعزيز بن مبارك آل خليفة بالمستوى الذي قدمه اللاعبان الفرنسي والنمساوي في نهائي مسابقة الفردي، مؤكدا على أن هذا المستوى يؤكد المستوى الفني العام المرتفع الذي شهدته البطولة في كافة أدوارها.

وهنأ عبدالعزيز بن مبارك اللاعب الفرنسي بابلو تروتشو بالفوز المستحق الذي حققه في النهائي، وتمنى له المزيد من التوفيق في البطولات المقبلة، كما أشاد بالاداء الاحترافي الذي قدمه منافسه النمساوي نيكولاس مزير، لافتا إلى أن الأخير بذل مجهودا كبيرا خلال المباراة المهائية التي استحق الوصول إليها عن جدارة واستحقاق.

وأكد الشيخ عبدالعزيز بن مبارك أن الاتحاد نجح بفضل الجهود التي بذلها جميع العاملين في اللجان المختلفة في إظهار البطولة بالمظهر المتميز الذي يليق بسمعة البحرين وريادتها في تنظيم مختلف البطولات القارية والدولية، مثنيا على جميع الجهود التي بذلت منذ فترة الاعداد للبطولة.

وبيّن أن الاتحاد سيطوي بطولة شاين، وسيبدأ الاستعداد لإستضافة بطولة الخليج تحت 18 سنة وتحت 14 سنة، التي ستقام على ملاعب الاتحاد منتصف الشهر الجاري، مرحبا بجميع الوفود الخليجية في بلدهم البحرين.

بطل الفردي فخور بالفوز

أكد اللاعب الفرنسي بابلو تروتشو فخره بالفوز الذي حققه في نهائي لقب الفردي، لافتا إلى أن هذا الفوز جاء تتويجا لجهوده التي بذلها في هذه البطولة وبطولة البحرين الدولية للتنس التي نظمها نادي البحرين للتنس قبل اسبوعين.

وأشار إلى أنه واجه منافسا صعبا في المباراة النهائية، لكنه تمكن بفضل تركيزه وتقليله من الاخطاء في حسم المباراة لصالحه، وخصوصا في الشوط الثاني الذي قال بأنه قدم أداء متميزا فيه.

أما اللاعب النمساوي نيكولاس موزير، فقد بارك لزميله الفرنسي الفوز باللقب، وقال: "أنهئه على الفوز، لم أظهر بالمستوى الذي كنت عليه خلال مباريات البطولة، لكن هذه المباراة ستكون حافزا لي لتحقيق الأفضل في المباريات المقبلة".