+A
A-

باربار يغادر للمشاركة في البطولة الآسيوية

غادر فريق باربار ظهر اليوم الأحد إلى كوريا الجنوبية وذلك للمشاركة في البطولة الآسيوية 22 للأندية أبطال الدوري لكرة اليد والتي ستنطلق منافساتها يوم الخميس المقبل وتستمر حتى الأحد الموافق 17 من الشهر الجاري.

وتضم بعثة ممثل مملكة البحرين المغادرة للمعترك الآسيوية بقيادة المدرب الوطني سيدعلي فلاحي ومساعده حسن مدن، قائمة تضم 16 لاعب وهم: الاخوين محمود وعلي عبدالقادر، أحمد المقابي، حسن الناصر، عباس عبدالكريم، علي محمد، عيسى مشاخيل، قاسم جعفر، السيد حسن جعفر، مؤيد شعيب، علي أحمد، خليل إبراهيم والحارسين عيسى خلف وقاسم الشويخ، بالإضافة للاعبان علي عيد محترف فريق النصر الإماراتي ومحمد ميرزا لاعب النجمة، اللذان نجحت مساعي إدارة نادي باربار في التعاقد معهما على سبيل الإعارة ليمثلا صفوف البنفسج في هذه البطولة.

وأشار مدير الفريق البارباري علي الجوكم لـ "البلاد سبورت" إلى أن قائد الفريق جعفر عبدالقادر لن يكون متواجداً في منافسات البطولة وذلك بقراراً منه، إلا أنه سيكون متاحاً للعب بقميص البنفسج على الصعيد المحلي ومنها بطولة السوبر البحريني. كما بين الجوكم أن ناديه نجح في ضم المحترف علي عيد ومحمد ميرزا بعد مفاوضات سلسة مع إدارة الفريقين، ونيابة عن مجلس إدارة باربار يقدم شكره الجزيل للناديين على روح التعاون الذي قدماه لهم في إنهاء الأمور بالشكل الإيجابي. موضحاً في الوقت ذاته، أن ناديه عمد أيضاً في ضم لاعب النادي الأهلي محمد ميرزا والمحترف بصفوف الخليج السعودي جاسم السلاطنة إلا أن مساعيهم لم تنجح في ذلك.

وأكد الجوكم أن مجلس إدارة نادي باربار لديها كافة الثقة في الأسماء الموجودة تحت يد المدرب سيدعلي فلاحي، وأن تقدم المستويات الطيبة التي تليق بسمعة الفريق وتحقق النتائج الطموحة المشرفة لمملكة البحرين في هذا المحفل الآسيوي.

ووقع باربار في المجموعة الثانية التي تضم (الوكرة القطري، عمان العماني، الوحدة السعودي، العربي الكويتي وفولاذ الإيراني)، وسيقص ممثلنا شريط مبارياته يوم الخميس بملاقاة الوحدة السعودي الذي يمثلانه قائد منتخبنا حسين الصياد ومحترف شباب أهلي دبي وابن باربار محمد حبيب، ثم سيلاقي الفريق العماني يوم الجمعة، ويوم الأحد 10 نوفمبر سيواجه العربي الكويتي وفي اليوم التالي الوكرة القطري وأخيراً يلاقي الفريق الإيراني يوم الاربعاء.

ويأمل باربار أن تكون مشاركته هذه أفضل من سابقتها التي أقيمت في دولة الكويت العام الماضي، والتي أنهاها بالمركز الخامس خلف الدحيل القطري بطل المسابقة، والوكرة القطري الوصيف، والشارقة الإماراتي الثالث والكويت الكويتي الذي حل رابعاً.