+A
A-

غولدن غيت الراعي الذهبي في معرض الخليج العقاري في مجمع الأفنيوز

أعلنت إيمان المناعي ، نائب الرئيس - المبيعات والتسويق ، عن مشاركة غولدن غيت  كراعي ذهبي  في معرض الخليج العقاري الذي سيقام في مجمع الأفنيوز ، في الفترة من 6 إلى 9 نوفمبر حيث سيكون الفريق الذهبي متواجد للرد على استفساراتكم و تلبيه احتياجاتكم السكنية و الاستثمارية.

تمثل مشاركة غولدن غيت في معرض الخليج العقاري (GPS) كداعم لنظرة البحرين التنموية و للرؤية الملكية 2030 لبيئة عقارية مستدامة . كما تعد مشاركتنا في معرض الخليج العقاري  مهمة لكل من المستثمرين البحرينيين الخليجيين وكذلك جميع الجنسيات الأخرى التي ستزور معرض العقارات في الأفنيوز. حيث سنقدم مشروع غولدن غيت الذي يبعد بضع خطوات فقط عن المجمع و يمكن للزائرين رؤية اساساته التي بدئت ترتفع عن سطح الارض لتشق عنان السماء ببرج سيعد أعلى برج سكني للتملك الحر في مملكة البحرين. في اطار هذا الحدث، علق السيد أنس الكوهجي، المدير التنفيذي في غولدن غيت، "أود أن انتهز هذه الفرصة لأتقدم بالشكر الجزيل لمقام سعادة الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة الرئيس التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري  ، للدعم المتواصل للقطاع العقاري كافة و لغولدن غيت خاصة بتذليل جميع الصعوبات للحصول على اعتماد المشروع و ترخيصه والذي يوفر في نهاية المطاف ثقة تامة للمشترين والمستثمرين على حد سواء. فترخيص المشروع يعني وجود الاموال المستثمره في حساب الضمان المدار من امين صندوق تعينه الحكومة و هو ما يعطي طمأنه و راحة لكل الملاك .

سنوفر 4 أيام ذهبية لكل من يحجز وحدته السكنية خلال ايام المعرض فقط, عرض ذهبي لن يتكرر و سيجعل حلمكم سواء فالاستثمار العقاري او السكني حقيقة  بواسطة غولدن غيت  ، من خلال تقديم هذه الصفقات الذهبية فلا تفوتوها ، يمكنكم معرفة المزيد من المعلومات و التفاصيل عند زيارتكم لجناحنا فالمعرض. نسعى لتحقيق ارقام جديدة فالمبيعات خلال ايام المعرض سنعلنها عنها بعده، لذلك فهي دعوة شخصية مني لجميع الجنسيات وزوار البحرين لتشريفهم لنا حيث ساكون متواجده شخصيا لاستقبالهم .

نود أن نتقدم بالشكر كذلك لادراة مجمع الأفنيوز على جهودهم الجبارة على استضافتهم لمثل هذا الحدث و كافة المعارض التي من شأنها ان توصل صورة مشرفة  لما وصل اليه القطاع العقاري في مملكة البحرين و جعل الخيارات الاستثمارية العقارية  بالقرب من الناس في اماكن تشكل معلم للتسوق في المملكة. فيشرفنا أن نكون مشاركين فيه لابراز علامة تجارية فاخرة للتطوير العقاري و كما نردد في شعارنا دائما " أختر الفخامة .. أختر غولدن غيت".