+A
A-

موترسيتي تكشف عن فولفو S60 الرياضية الجديدة في البحرين

 أطلقت شركة موترسيتي، الوكيل الحصري لسيارات فولفو في مملكة البحرين، سيارة فولفو S60 السيدان الرياضية الجديدة متوسطة الحجم، وذلك خلال  المؤتمر الصحافي الذي أقيم في نادي كابيتال كلوب في المنامة.   

وفي هذه المناسبة، عبر رئيس مجلس إدارة  شركة موترسيتي، السيد وليد كانو، عن سعادته بإطلاق فولفو  S60  الجديدة، قائلاً : " تتمتع فولفو   S60 بطابع فريد يميزها عن غيرها من موديلات فولفو الرياضية الرائدة، حيث أنها توفر تجربة فريدة للعملاء  تمكنهم من التعبير عن هويتهم الخاصة. ويأتي توفيرنا لسيارة  فولفو   S60 الديناميكية استجابةً لرغبات واحتياجات  العملاء، حيث أنها  تتميز  بتقنياتها المتقدمة ومستوى حرفيتها العالي الذي يرتقي بتجربتهم إلى مستويات أعلى . 

تجمع فولفو  S60بين الابتكار التقني وأناقة التصميم الداخلي والخارجي، ونحن على ثقة بأن شهرة فولفو في مجال تجهيزات السلامة المتطورة سيشجع العملاء على اكتشاف إمكانيات هذه السيارة الفاخرة عن قرب".

تأتي فولفو S60 لعام 2020 مزودة بعدة خيارات لأنظمة الدفع منها فئة T4 التي تعمل بنظام الدفع الأمامي للعجلات وتنتج قوة 190 حصاناً و (T5) التي تعمل بنظام الدفع الكلي وتنتج قوة 254 حصاناً.

تتشارك فولفو S60 الجديدة بمنصة قاعدة العجلات المرنة (Scalable Product Architecture) الخاصة بـسيارات فولفو بجانب تقنيات السلامة وأنظمة المعلومات والترفيه  مع سيارتي فولفو 90S الرائدة وفولفو XC60 الحائزة على العديد من الجوائز، والتي حازت جميعاً على تصنيفات السلامة الرائدة في قطاع السيارات. وهذا ما يجعل S60 الجديدة واحدة من بين أكثر السيارات أماناً على الطرقات.

ويساعد نظام السلامة في المدينة "City Safety" المزود بتقنية الكبح التلقائي "Autobrake" السائق على تجنّب الاصطدامات المحتملة، وهو النظام الوحيد الذي يقوم بالتعرف على المشاة وراكبي الدرجات الهوائية والحيوانات الكبيرة. وفي سابقة تعد الأولى من نوعها في فئة سيارات السيدان متوسطة الحجم، تسهم تقنية “City Safety” أيضاً في عملية الكبح الأوتوماتيكي للتخفيف من الاصطدامات المحتملة.

كما تم تطوير نظام المساعدة بالقيادة " “Pilot Assistالاختياري الذي يدعم السائق في التوجيه والتسارع والكبح على الطرق المحددة معالمها لمسافة  تصل لغاية 130 كيلومتر/ساعة مع توفير أداء مُحسن على المنعطفات. تتضمن S60 أيضاً نظامي تخفيف وطأة المسار القادم Oncoming Lane Mitigation والتوجيه الذاتي  Run-off Road Mitigation وغيرها من أنظمة التوجيه. ويعمل نظام التنبيه  Cross Traffic  Alert  مع ميزة الكبح التلقائي على توفير المزيد من الأمان للأشخاص داخل السيارة وخارجها.

يتوافق نظام المعلومات والترفيه “Sensus Connect” بالكامل مع تطبيقات Apple CarPlay وAndroid Auto  و4G ، مما يضمن بقاء السائق مُتصلاً بالعالم الخارجي في كل الأوقات. كما يوفر خاصية التحكم الذكي من خلال الشاشة التفاعلية التي تعمل باللمس وتجمع بين وظائف السيارة والملاحة والخدمات المتصلة والتطبيقات الترفيهية داخل السيارة.

وتتوفر حالياً فولفوS60  الجديدة كلياً في معرض موترسيتي إلى جانب جميع موديلات فولفو الأخرى المتوفرة في المعرض الواقع في سترة. للعملاء الراغبين في الحصول على مزيد من المعلومات، الرجاء زيارة المعرض من أيام السبت إلى الخميس من الساعة 8 صباحاً وحتى 7 مساءً  أو الاتصال على 17736222 أو زيارة الرابط VolvoCars.com/BH.​