+A
A-

​إنفينيتي الشرق الأوسط تختار إكسنتشر إنتراكتيف وكيلاً للتسويق الرقمي

عينت شركة إنفينيتي الشرق الأوسط "أكسنتشر إنتراكتيف" التابعة لشركة أكسنتشر، المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز ACN، لتولي مهام التسويق الرقمي لشركة تصنيع السيارات في 11 سوقاً في منطقة الشرق الأوسط. ويهدف هذا التعاون إلى تعزيز جهود شركة إنفينيتي على مستوى المنطقة في الابتكار ومواصلة النمو باستخدام القنوات الرقمية، وتعزيز مكانتها الرائدة في عالم صناعة السيارات المتغير.

وسوف تساعد "أكسنتشر إنتراكتيف" شركة "إنفينيتي" على توسيع حضورها وتعزيزه في مختلف القنوات الرقمية بالاستفادة من إمكاناتها الرقمية وخبرتها في قطاع صناعة السيارات، كما ستتولى مسؤولية إدارة مبادرات التسويق الرقمي التي تطلقها شركة "إنفينيتي" – بما في ذلك، إدارة محتوى الموقع الإلكتروني، وإجراء التحليلات الرقمية، وتسويق الأداء. ويهدف هذا التعاون إلى مساعدة "إنفينيتي" على المضي قدماً في مسيرة الابتكار الرقمي، بحيث يمكنها توقع احتياجات وتطلعات العملاء المهتمين بالعالم الرقمي اليوم، وتلبيتها، وتحسين تجربتهم بشكل عام.

وبهذه المناسبة، قال ديفيد فريغوناس، رئيس أكسنتشر إنتراكتيف في الشرق الأوسط: "لم يعد تصنيع سيارات المتطورة كافياً لمصنعي السيارات للحفاظ على مكانتهم التنافسية في السوق الرقمي اليوم. ولا شك أن العملاء من محبي التكنولوجيا يتطلعون إلى تجربة مبتكرة ومميزة، وتدرك "إنفينيتي الشرق الأوسط" أهمية الدور الذي تلعبه الحلول الرقمية في خلق تجارب جديدة. وبصفتها رائدة في مجال إحداث تحول في عمليات شراء السيارات، يسر شركة "أكسنتشر انتراكتيف" دعم جهود "إنفينيتي الشرق الأوسط" في هذا المجال."

من جهته، قال كارستن يانكوفسكي، المدير العام للتسويق والعلاقات العامة في إنفينيتي الشرق الأوسط: "يسرنا التعاون مع "أكسنتشر إنتراكتيف" بهدف تعزيز جهود التسويق الرقمي. ويعتبر تحسين تجربة العملاء، والذهنية التي تتمحور حول العملاء بالدرجة الأولى، جوهر علامتنا التجارية. وفي عالمنا الرقمي اليوم، يتطلب ذلك تقديم تجربة سهلة عبر الإنترنت أو عند عدم الاتصال بالإنترنت، تضمن وصولاً متزامناً إلى منصات التسوق المخصصة وعبر جميع الأجهزة."