+A
A-

غوميش يخضع لعملية جراحية في الكاحل

قال إيفرتون إن لاعب الوسط أندري غوميش سيخضع لجراحة يوم الاثنين بعد إصابته بكسر في كاحل القدم اليمنى خلال مباراة ضد توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد.

وأصيب اللاعب البرتغالي الدولي خلال التعادل 1-1 باستاد غوديسون بارك بعد سقوطه بشكل خاطئ عقب احتكاك مع سون هيونغ-مين مهاجم توتنهام قبل 13 دقيقة من نهاية المباراة.

وأصدر إيفرتون بيانا يؤكد أن غوميش بحاجة لجراحة لكنه لم يحدد جدولا زمنيا لعودته إلى الملاعب، وأبدى ماركو سيلفا مدرب إيفرتون دعمه للاعب البالغ من العمر 26 عاما من أجل التعافي بشكل كامل.

وأبلغ سيلفا الصحفيين: سنعطي كل الدعم لأندري وأسرته. كمجموعة علينا البقاء معا، تعرض لإصابة خطيرة لكني أثق بنسبة 100 بالمئة أنه سيعود أقوى كلاعب كرة قدم وكشخص لأنه إنسان رائع.

وحصل سون على بطاقة حمراء مباشرة لدوره في الواقعة وانهمرت دموعه في غرفة الملابس لاحقا. و كان المهاجم البالغ من العمر 27 عاما ضمن تشكيلة أعلنتها كوريا الجنوبية من أجل مباراتين في تصفيات كأس العالم في وقت لاحق هذا الشهر وقال المدرب باولو بينتو إن زملاءه في المنتخب الوطني سيساندونه.

وأبلغ بينتو وكالة يونهاب للأنباء ما حدث في هذه المباراة سوء حظ. لا يهم ما هي جنسيتك. لا يرغب المرء في رؤية أي شخص يتعرض لهذه الإصابة الخطيرة، لكنها جزء من اللعبة.

وتلتقي كوريا الجنوبية مع لبنان في تصفيات كأس العالم يوم 14 نوفمبر قبل أن تواجه البرازيل وديا بعد خمسة أيام أخرى في أبوظبي.