أنت الآن تتصفح عددا أرشيفياً، إضغط هنا للإنتقال لعدد اليوم
العدد 4040
الأربعاء 06 نوفمبر 2019

جلالة الملك: توثيق شامل لمسيرة التعليم الوطنية تخليداً لذكراها المئوية

تفضـل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه فشمل برعايته الكريمة، عصر اليوم، مهرجان البحرين أولاً في نسخته الثانية عشرة للعام 2019.

ترمب بعد اجتماعات حول سد النهضة: الأمور جيدة

أعلن الرئيس الأميركي دونالد ترمب، الأربعاء، أنه التقى بمسؤولين من مصر وإثيوبيا والسودان للمساعدة في حل خلاف سد النهضة.

العفو الدولية: تدهور مأساوي بسجل إيران لحقوق الإنسان

دعت منظمة العفو الدولية اليوم الأربعاء، المجتمع الدولي لإدانة إيران علنا بسبب تدهور سجلها في مجال حقوق الإنسان، وذلك خلال الجلسة القادمة لاستعراض سجل إيران، التي ستعقد في مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة في جنيف بعد يومين في 8 نوفمبر/تشرين الثاني الحالي.

من سوتشي إلى واشنطن.. "مثلث النهضة" يبحث عن حل

من سوتشي الروسية إلى واشنطن الأميركية، تنتقل العقدة المائية الإفريقية المتشابكة بين مصر وإثيوبيا منذ ثماني سنوات، ألا وهي أزمة سد النهضة الذي تقيمه إثيوبيا على النيل الأزرق.

الجيش اللبناني يتأهب لفتح الطرق.. وأميركا تطالبه بحماية المتظاهرين

عزز الجيش اللبناني من قواته في منطقة البداوي بطرابلس لفتح الطرقات، فيما دعت الحكومة الأميركية الحكومة اللبنانية إلى احترام حقوق وأمن المتظاهرين في لبنان.

بومبيو: نساند العراق ولبنان للتخلص من تدخلات نظام خامنئي

أعلن وزير الخارجية الأميركي، مايك بومبيو، مساندته الاحتجاجات العراقية اللبنانية ضد الهيمنة الإيرانية على بلديهما، متهماً النظام الإيراني بتصدير الفساد على "شكل ثورة" إلى العراق ولبنان. وقال في حسابه على تويتر "الشعبان العراقي واللبناني يريدان عودة بلديهما، إنهم يكتشفون أن أعلى صادرات النظام الإيراني هي الفساد، متنكراً بشكل سيئ على شكل ثورة.
في الحدث
بلادنا
اقتصاد
دولي
مسافات
الملاحق

2020 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية