+A
A-

سمو رئيس الوزراء يتلقى برقية تهنئة من رئيس مجلس إدارة جمعية الأطباء

 تلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله، برقية تهنئة من رئيس مجلس إدارة جمعية الأطباء الدكتورة غادة القاسم، بمناسبة نجاح "مؤتمر البحرين الأول لطب الطوارئ" والذي أقيم برعاية كريمة من لدن سموه. رفعت فيها أسمى آيات الشكر، والتقدير والامتنان، لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، على رعايته لهذا المؤتمر الذى يعد حدثا نوعيا يقام لأول مرة في مملكة البحرين، مؤكدة أن رعاية سموه "للمؤتمر" كان لها الاثر الأكبر في النجاح الكبير الذى تحقق خلال فعاليات المؤتمر. منوهة إلى أن سموه لا يتوانى في رعاية ودعم أية مبادرة تصب في خدمة مملكة البحرين، وبما يسهم في النهوض بمجال طب الطوارئ خاصة، ودعم القطاع الصحي بشكل عام.

وشددت القاسم، على أن الانجازات التي حققتها جمعية الأطباء البحرينية، ما كان لها أن تتحقق لولا الدعم الكبير، والرعاية الكريمة لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، مشيرة إلى أن رعاية سموه لهذا المؤتمر مصدر فخر واعتزاز لجميع منتسبي الجمعية، وحافز للارتقاء بمنظومة الخدمات الطبية في البلاد .

واعربت رئيس مجلس إدارة جمعية الأطباء، عن تمنياتها برعاية صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء لهذا المؤتمر في دورته القادمة، مجددة العهد لسموه بأن تستمر في بذل كل الجهود من أجل إبراز الجهود الحكومية الكبيرة ومن أجل النهوض بالقطاع الصحي في مملكة البحرين بشكل عام وتقديم خدمات طبية وصحية للمواطن والمقيم وفقا لأرقى المعايير العالمية .