+A
A-

(بابكو) الراعي الذهبي لمعرض البحرين الدولي للطيران السادس 2020

أعلنت اللجنة المنظمة لمعرض البحرين الدولي للطيران عن توقيع اتفاقية مع شركة نفط البحرين (بابكو) تتولى بموجبها بابكو الرعاية الذهبية "المزود الرسمي لوقود الطائرات" لمعرض البحرين الدولي للطيران 2020 في نسخته السادسة المزمع عقده في قاعدة الصخير الجوية في مملكة البحرين خلال الفترة ما بين 18- 20 نوفمبر 2020، برعاية ملكية سامية من لدن صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه وبإشراف صاحب السمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة الممثل الشخصي لجلالة الملك المفدى ورئيس اللجنة العليا المنظمة لمعرض البحرين الدولي للطيران وبتنظيم من وزارة المواصلات والاتصالات وسلاح الجو الملكي البحريني وبالتعاون مع شركة فارنبره الدولية المحدودة.

ووقع سعادة المهندس كمال بن أحمد محمد وزير المواصلات والاتصالات نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة للمعرض ورئيس اللجنة التنفيذية عقد الرعاية مع المهندس خالد ابراهيم بوهزاع مدير عام فرع التسويق بشركة نفط البحرين.

واكد الوزير على جهود بابكو والدعم الفعال الذي تقدمه لرعاية معرض البحرين الدولي للطيران منذ انطلاقته. واشاد بدعمها المتواصل في شتى مجالات المعارض الفنية والتخصصية، ومنها فعاليات معرض البحرين الدولي للطيران حرصا منها على أن تكون واحدة من الشركات البحرينية الكبرى الراعية لحدث عالمي كمعرض البحرين الدولي للطيران، ومؤكدا ان هذه الشراكة  ستعزز صناعة الطيران بكافة قطاعاته في المملكة لجعلها مركزا رياديا وجاذباً للاستثمارات الأجنبية دعما لعجلة الاقتصاد ولتحقيق التنمية الشاملة وتلبية طموحات الرؤية الاقتصادية 2030.

واكد بوهزاع اعتزاز  بابكو بمواصلة دورها الريادي كمساهم رئيسي في مؤازرة جهود التنمية المستدامة في مملكة البحرين. متمنيا النجاح لهذا الحدث الهام في ترسيخ المكانة المرموقة التي تتبوأ بها مملكة البحرين .

وتعد شركة بابكو المزود الأول لوقود الطائرات في مملكة البحرين والمنطقة على مدار أكثر من 60 عاماً مما يؤكد الدور المحوري الذي تضطلع به في مؤازرة الجهود الرامية إلى تنمية وتطوير قطاع الطيران.

وجدير بالذكر أن معرض البحرين الدولي للطيران نجح في الدورات الخمس الماضية في استقطاب نخبة من الشركات العالمية والإقليمية والمحلية بالإضافة إلى البنوك التجارية لرعايته بما اسهم في الترويج لمنتجاتها في هذا المحفل الدولي.