+A
A-

Bentley تطلِق تطبيق واقع معزَّز لاستعراض Flying Spur

بعد طرح سيارة Flying Spur الجديدة كلّياً، أعلنت Bentley عن إطلاق تطبيق واقع معزَّز جديد يهدف لاستعراض سيارة السيدان الفاخرة عالية الأداء الأرقى في العالم بأفضل أسلوب ممكن.

ويمكن الآن للعملاء وعشّاق العلامة التجارية الاستمتاع بالتجربة التي توفرها Flying Spur قبل البدء بتسليم السيارات الأولى منها لأصحابها وذلك في الفصل الأول من العام 2020. وسيتيح التطبيق لمستخدمي أجهزة آبل (Apple) وأندرويد (Android) استكشاف المزايا الخارجية والداخلية للسيارة المتوفرة بفئتين من المواصفات.

وقد تم اعتماد المواصفات كي تمثّل ميّزتين أساسيتين لسيارة Flying Spur – الفخامة والأداء. وبالتالي فإن فئة مواصفات Luxury عبارة عن لمسة بتأثير ميتيور (Meteor)، مع مقصورة داخلية مصقولة مع كسوات من جلد برونيل (Brunel) الفاخر و لينين (Linen) الراقي. بالمقابل، تتميّز فئة مواصفات Performance بالتصميم الخارجي الاكستريم سيلفر (Extreme Silver) مع مقصورة متألّقة بجلد بيلوقا (Beluga) الرائع المزيّن بتطريزات هوتسبور (Hotspur) الأنيقة. وتستعرض فئتا المواصفات مزايا Mulliner Driving Specification الخاصّة من قسم ‘مولّينير’ الشهير لدى Bentley، مع توافر خصائص راقية للترفيه في المقعد الخلفي، وشاشة عرض Bentley الدوّارة Bentley Rotating Display ورمز Flying B المجنّح الجديد. كما تتضمّن فئة مواصفات Performance ميّزة Blackline Specification التي تم طرحها حديثاً.

يستخدم التطبيق أحدث ما تقدّمه تقنيات الواقع المعزَّز وهو من بين الأكثر تطوّراً ضمن قطاع السيارات. وإضافة إلى اختيار العديد من المواصفات، يمكن للمستخدمين تعديل حجم السيارة، مشاهدتها عبر جهاز مكتبي أو تكبيرها لتحاكي الحجم الكامل. كما باستطاعة المستخدمين إجراء تجربة قيادة عبر تقنية الواقع المعزَّز والاستمتاع بما تقدّمه لهم Flying Spur.