+A
A-

أحمر الشباب يدشن مشوار التصفيات بلقاء بنغلاديش

يخوض منتخبنا للشباب لكرة القدم عند 7 من مساء الأربعاء، لقاءه الأول في التصفيات المؤهلة لبطولة آسيا تحت 19 عاماً 2020، حينما يلاقي منتخب بنغلاديش، عند 7 مساءً على استاد مدينة خليفة الرياضية، ضمن إطار منافسات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة.

وتفتتح مباريات المجموعة عند 4.15 عصراً بلقاء يجمع منتخبي الأردن وبوتان، وذلك على استاد مدينة خليفة الرياضية أيضاً.

وتستضيف البحرين مباريات المجموعة الخامسة للتصفيات الآسيوية حتى 10 نوفمبر الجاري.

ويقود منتخبنا للشباب المدرب الوطني إسماعيل كرامي، والذي استقر على قائمة مكونة من 23 لاعباً هم:عبدالله سالم، سلمان عادل، محمد خليفة، سعود الهزاع، أحمد مسلم، سالم حسين، هاني طه، عبدالرحمن العبيدلي، صالح بدر، طلال الزايد، دعيج الذوادي، إبراهيم علي، محمد عبدالقيوم، حسين العكري، حسين هرونة، مبارك محمد، عادل الرميحي، سيد جواد حيدر، عبدالله النمر، علي خليفة، عبدالرحمن السيد، سيد مهدي شرف وخليفة الكوس.

جاهزية المنتخب

أوضح مدير منتخب الشباب الشيخ سلمان بن عبدالرحمن آل خليفة أن المنتخب سار على خطة إعداد متكاملة خلال الفترة الماضية.

وأشار الشيخ سلمان بن عبدالرحمن إلى أن الإعداد شمل تدريبات محلية ومعسكرات وبطولات خارجية، لافتا إلى أن المنتخب عسكر في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية، قبل أن يشارك في بطولة كوتيف الدولية الودية بإسبانيا، والتي اعتبرها واحدة من أقوى البطولات التي شارك فيها المنتخب، موضحا أن المنتخب شارك في بطولة غرب آسيا بفلسطين، وكانت فرصة جيدة للاحتكاك.

وقال الشيخ سلمان بن عبدالرحمن إن المسؤولية الملقاة على عاتقنا كبيرة؛ كوننا نلعب على أرضنا وبين جمهورنا، وإن شاء الله سنسعد الجميع بالتأهل إلى النهائيات الآسيوية.

الاجتماع الفني

عقد يوم أمس الاجتماع الفني الخاص بالتصفيات الآسيوية، وذلك في فندق الريجنسي.

ومثل منتخبنا في الاجتماع مدير المنتخب الشيخ سلمان بن عبدالرحمن آل خليفة والإداري جمعة المحميد.

وتقرر خلال الاجتماع أن يلعب منتخبنا المباريات الثلاث باللون الأحمر.

المؤتمر الصحافي

عقد ظهر يوم أمس المؤتمر الصحافي الذي يسبق التصفيات الآسيوية للشباب.

وتحدث مدرب منتخبنا للشباب إسماعيل كرامي في المؤتمر الصحافي عن جاهزية المنتخب وسعيه لحصد بطاقة التأهل إلى النهائيات الآسيوية وإهدائها لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، الداعم الأول للمنتخبات الوطنية، مؤكدا وجود الرغبة الكبيرة لحصد التأهل على غرار منتخبي الأولمبي والناشئين اللذين تأهلا للنهائيات الآسيوية كلا في فئته.