+A
A-

اتحاد السلة يحضر لاستضافة المؤتمر الدولي لـ"الميني باسكت"

يواصل الاتحاد البحريني لكرة السلة تحضيراته المكثفة؛ استعدادً لاستضافة المؤتمر الدولي للميني باسكت والمقرر اقامته خلال الفترة من 21 ولغاية 23 نوفمبر الجاري، وذلك باشراف الاتحاد الدولي لكرة السلة.

ودأب الاتحاد خلال الفترة الماضية على عقد عددٍ من الاجتماعات التنسيقية تحضيرا لاستضافة المؤتمر، كما أجرى عددٍ من البروفات التجهيزية على صالة زين التي ستستضيف المهرجان.

ويهدف اتحاد السلة من التجهيزات المبكرة؛ نظرا لما يمثله هذا المؤتمر من أهمية كبيرة لتطوير اللاعبين من الاعمار 5-12 سنة، وكذلك أهمية أن يظهر تنظيم هذا المؤتمر بطريقة احترافية تعكس مستوى استضافة وتنظيم المملكة للمؤتمرات والأحداث الرياضية الدولية.

ويتضمن المهرجان دورة خاصة للمدربين تتضمن محاضرات عن الطرق المثلى لتدريب الصغار وتطوير مهاراتهم الفردية، اضافة الى ورشات عمل لتبادل الخبرات، ونشاطات ومسابقات ترفيهية للصغار.

وتأتي استضافة الاتحاد البحريني لكرة السلة للمؤتمر الدولي في إطار الشراكة مع الاتحاد الدولي بهدف تنشيط اللعبة وتوسيع قاعدتها ووضع أسس لاستقطاب الصغار ومنحهم فرصة ممارسة الرياضة واكتساب مهارات حياتية وقيم أخلاقية من خلال الاستمتاع في ممارسة اللعبة في محيط آمن وسليم.