+A
A-

رئيسة تشريعية الشورى تؤكد أهمية تعزيز التعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية

أكدت رئيسة لجنة الشؤون التشريعية والقانونية بمجلس الشورى دلال جاسم الزايد على أهمية تعزيز التعاون والتنسيق بين السلطتين التشريعية والتنفيذية لتحقيق آمال وتطلعات قيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه وشعب البحرين الكريم في سن وتطوير التشريعات والقوانين التي من شأنها تنظيم الحياة العامة للمواطنين والمقيمين في المملكة، من خلال النظر في القوانين المتعلقة بدور مؤسسات الدولة ووضع الأطر القانونية التي تكفل تسهيل الإجراءات الحكومية كافة.

جاء ذلك لدى ترأسها اجتماعًا ضم لجنتي الشؤون التشريعية والقانونية والمرافق العامة والبيئة بمجلس الشورى، بحضور معالي الشيخ خالد بن علي آل خليفة وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف وسعادة السيد غانم بن فضل البوعينين وزير شؤون مجلسي الشورى والنواب.

وخلال الاجتماع، أعربت الزايد باسم مجلس الشورى عن تقديرها للجهود التي تقوم بها الحكومة الموقرة في مختلف المجالات، وسعيها للتواصل مع أعضاء المجلس والتعاون وتبادل الآراء حول مختلف القضايا التي تتعلق بالوطن والمواطن.

وجرى خلال الاجتماع استعراض عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، حيث اتفق الجانبان على الاستمرار في التواصل والتشاور بشأنها بما يحقق الأهداف المنشودة.