+A
A-

المؤيد يشيد بدور "هذه هي البحرين" في ابراز الصورة الناصعة عن المملكة

استقبل سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة بمكتبه السيدة بيتسي ماثيسون رئيسة جمعية (هذه هي البحرين). 

وخلال اللقاء استمع سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة الى شرح من قبل السيدة ماثيسون عن الفعاليات التي تقيمها جمعية هذه هي البحرين والرامية عكس الرؤية الملكية السامية لبناء البحرين الحديثة والتنمية بالإضافة الى التعايش السلمي والدور الريادي لمملكة البحرين ومكانتها الحضارية والإنسانية، وما تتميز به على امتداد تاريخها من حرية الأديان والمذاهب والتعايش والتسامح بين مختلف مكوناتها.

وبحث سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد مع السيدة ماثيسون أوجه التعاون المشترك بين وزارة شؤون الشباب والرياضة وبين جمعية هذه هي البحرين لإبراز الوجه الحضاري عن المملكة وانجازاتها المختلفة ودورها الريادي.

وأشاد سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة بالدور الرائد الذي تقوم به جمعية هذه هي البحرين في ابراز الوجه الحضاري عن مملكة البحرين ودور المملكة الحقيقي في نشر ثقافة التسامح الديني وترسيخ ثقافة الحوار بين الأديان والحضارات والثقافات، والدعوة للتعايش السلمي وترسيخ السلام في العالم مؤكدا على أهمية التعاون بين وزارة شؤون الشباب والرياضة وجمعية هذه هي البحرين من أجل ابراز الصورة الناصعة عن المملكة.