+A
A-

بتلكو تعلن عن دعمها لبطولة الرجل الحديدي 70.3 للشرق الأوسط في البحرين

أعلنت بتلكو، كجزء من التزامها بدعم القطاع الرياضي في مملكة البحرين، عن سعادتها بكونها الراعي البلاتيني ومزود الاتصالات الحصري لبطولة الرجل الحديدي 70.3 للشرق الأوسط التي تقام في مملكة البحرين للعام الخامس على التوالي. وسيعقد هذا الحدث الرياضي الشيق بتاريخ 7 ديسمبر 2019 تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى والنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.

تفخر شركة بتلكو بدعمها لهذا الحدث الذي وضع مملكة البحرين على الخارطة العالمية لمسابقات الآيرون مان، حتى أصبح هذا السباق من السباقات المميزة في الروزنامة الرياضية السنوية، لما يتميز به سباق البحرين من رعاية خاصة من صاحب السمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب، مستشار الأمن الوطني، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، حيث يحرص سموه على تقديم الدعم والاهتمام لمختلف أنواع الرياضة في مملكة البحرين والذي ينعكس ايجاباً في الإنجازات الرياضية التي تحققها البحرين في هذه الفترة المميزة.

نحن في بتلكو نحرص على كوننا شركاء داعمين في نجاح هذا الحدث الذي يشهد ازدياد في عدد المشاركين من البحرين وخارجها في كل سنة سواءً من النساء والرجال والأطفال كذلك. وساهمت هذه المبادرة في تعزيز ممارسة مختلف أنواع الرياضات والتشجيع على اتباع نمط حياة صحي ورياضي يعكس الصورة الحضارية والمشرفة التي تمتاز بها المملكة.

وقد تم توقيع اتفاقية الرعاية في المقر الرئيسي لشركة بتلكو من قبل مدير عام التواصل المؤسسي والمسؤولية الاجتماعية الشيخ بدر بن راشد آل خليفة، والسيدة أمل المرباطي المديرة العامة لشركة "فعاليات"، الجهة المنظمة لهذا الحدث.