أنت الآن تتصفح عددا أرشيفياً، إضغط هنا للإنتقال لعدد اليوم
العدد 4048
الخميس 14 نوفمبر 2019

سمو محافظ الجنوبية يؤكد الدور الريادي للمحافظة في احتضان المشاريع الصحية الرائدة

دشن سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، مشروع مكافحة السمنة والسكري بالمحافظة الجنوبية والذي يعد المشروع الأول من نوعه، وذلك بحضور الفريق طبيب معالي الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للصحة رئيس مجلس إدارة جمعية السكري البحرينية والأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح وزيرة الصحة وعدد من كبار مسؤولي وزارة الصحة والمحافظة الجنوبية وشركة نفط البحرين بابكو وعدد من أعضاء مجلس إدارة جمعية البحرين للسكري، بقاعة نادي بابكو بمنطقة العوالي.

الأسد يتهم مخابرات تركيا بقتل ضابط بريطاني سابق

رجح رئيس النظام السوري، بشار الأسد، في مقتطف صوتي بث، الخميس، أن تكون المخابرات التركية قتلت البريطاني الداعم لمنظمة "الخوذ البيضاء" في اسطنبول، والذي تتعامل أنقرة مع حادثة وفاته على أنها انتحار. وكان جيمس لوميزوريه، الضابط السابق في الجيش البريطاني، يدير منظمة "مايداي رسكيو"، التي تنسق التبرعات الممنوحة إلى "الخوذ البيضاء"، التي تقوم بأعمال الدفاع المدني في المناطق الخارجة عن سيطرة القوات الحكومية في سوريا، والتي تقول دمشق إن عناصرها "متطرفون".

مؤتمر البحرين الرابع لطب الأسنان يبدأ فعالياته بحضور ألف مشارك

انطلقت اليوم الخميس أعمال مؤتمر ومعرض البحرين الرابع لطب الأسنان DLS4 Bahrain تحت رعاية الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للصحة، وتستمر أعمال المؤتمر حتى 16 نوفمبر الجاري. ويتضمن المؤتمر 12 ورشة عمل، ويشارك في فعالياته أكثر من 30 متحدثًا محلياً وعالميًا، وحضور نحو ألف مشارك من البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي ودول مختلفة من العالم.

سمو الشيخ ناصر بن حمد: البحرين اتخذت خطوات كبيرة بوأتها مراكز متقدمة في مصاف العمل الخيري والإنساني

رفع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية خالص الشكر والتقدير إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه الرئيس الفخري للمؤسسة الخيرية الملكية حفظه الله ورعاه على الاهتمام المتواصل بالعمل الخيري والإنساني، الذي تقوم به المؤسسة والدعم الكبير للأيتام والأرامل وجميع الفئات المحتاجة في مملكة البحرين..

قتلى وجرحى بمواجهات وسط بغداد

قالت مصادر أمنية وطبية في العراق، الخميس، إن 3 متظاهرين قتلوا، وأصيب عشرات آخرون، من جراء مواجهات مع قوات الأمن، وسط بغداد.

البحرين تتصدر دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على مؤشر تنمية التمويل الإسلامي

احتلت البحرين المرتبة الأولى على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مجال تنمية التمويل الإسلامي وفقاً للنسخة السنوية السابعة من مؤشر تنمية التمويل الإسلامي (IFDI)، وهي السنة السابعة على التوالي التي تتفوق فيها المملكة.
في الحدث
بلادنا
اقتصاد
دولي
مسافات
الملاحق

2020 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية