+A
A-

وزارة المواصلات: منح ترخيص لشركة هير تاكسي

منحت وزارة المواصلات والاتصالات ترخيصا لشركة هير تاكسي ذ.م.م. (Here Taxi ) لتصبح ثاني شركة تزاول نشاطي سيارات الأجرة وسيارات الأجرة تحت الطلب .

وتهدف هذه المبادرة إلى تطوير الخدمات المقدمة من سواق الأجرة وتشجيعهم على الانتقال للعمل المؤسسي للارتقاء بالخدمة وتطويرها في ظل سعي الوزارة لتنظيم وتطوير قطاع النقل البري في مملكة البحرين وخلق فرص جديدة لمشاركة القطاع الخاص في دعم هذا القطاع.

وصرحت السيدة ندى يوسف عبد اللطيف الوكيل المساعد للنقل البري : "إن  قطاع النقل البري من أحد القطاعات النشطة في البلاد التي تدعم النشاط الاقتصادي، لذلك تواصل الوزارة جهودها لتعزيز خدمات سيارات الأجرة وسيارات الأجرة تحت الطلب أسوة بالدول المتقدمة، ونحن في وزارة المواصلات والاتصالات نرحب ونشجع دعم المؤسسات واستثمارهم في قطاع النقل بما يتماشى مع  استراتيجية الوزارة التي تهدف الى تطوير قطاع النقل البري وتحسين مستوى الخدمات المقدمة في هذا القطاع بجميع أنشطته".

وأضافت ان الانتقال من العمل الفردي إلى العمل المؤسسي يهدف إلى ضمان الاستمرارية وسط تنافس الشركات مع متغيرات السوق والعرض والطلب مما يضمن للعاملين بالقطاع الاستمرارية بكل أريحيه محافظين على مهنتهم ومصدر دخلهم، كما من شأنه فتح أبواب ربح أفضل للعاملين في سيارات الأجرة والأجرة تحت الطلب إضافة الى التوسع والتطور وخلق أفكار جديدة .