+A
A-

باربار يهزم فولاذ الإيراني بالبطولة الآسيوية

هزم فريق باربار نظيره فولاذ الإيراني بنتيجة (23/25) في المباراة التي جمعتهما صباح اليوم ضمن الجولة الأخيرة من الدور التمهيدي لبطولة الأندية الآسيوية 22 للأندية أبطال الدوري لكرة اليد والمقامة حالياً في كوريا الجنوبية.

وأنهى باربار الشوط الأول بفارق 5 أهداف وبنتيجة (9/14)، ولم يشفع هذا الانتصار لكتيبة البنفسج في حصد إحدى بطاقتي التأهل للدور قبل النهائي بسبب انتصار كل من الوحدة السعودي والوكرة القطري في مباراتيهما، ليتأهلا بأفضلية فارق الأهداف عن باربار رغم تساوي الفرق الثلاث بعدد النقاط (8). وبذلك سيلعب سفير الكرة البحرينية مباريات تحديد المراكز بمواجهة صاحب الأرض والجمهور فريق هاوكس الكوري الجنوبي بعد غدٍ الجمعة، وإذا فاز في المواجهة سيلعب مباراة المركز الخامس والسادس مع الفائز من لقاء (الكويت وعمان) فيما لو خسر سيخوض مباراة مركزيّ السابع والثامن مع (الخاسر من اللقاء ذاته).

وضرب ممثلنا بيدٍ من حديد أمام الفريق الإيراني وتمكن من بسط أفضليته الفنية وسط تألق لاعبي كافة الخطوط والمراكز لينهي الشوط الأول بفارق مريح. وفي الشوط الثاني واصل لاعبي البنفسج على النهج نفسه وسط صحوة في أداء الفريق الإيراني الذي سعى لأن يعود بالنتيجة إلا أن باربار قد أحكم قبضته وأنهى اللقاء لصالحه.

الدور قبل النهائي

تأهل للدور قبل النهائي فريق الوحدة السعودي والوكرة القطري من المجموعة الثانية، وفريقا الشارقة الإماراتي والعربي القطري من المجموعة الأولى. وسيواجه الوحدة بقيادة نجميّ منتخبنا حسين الصياد ومحمد حبيب فريق الشارقة الذي يمثله نجمنا الآخر علي ميرزا في موقعة قوية للغاية، وفي المقابل سيصطدم الفريقين القطريين ببعضهما بعضا لخطف بطاقة النهائي.