+A
A-

عيسى بن عبدالله يوجه الاتحاد الملكي للاستعداد التام للموسم الجديد

رفع مجلس إدارة الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة أسمى آيات الشكر والعرفان إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد الملكي على دعم ومتابعة سموه المتواصل لأنشطة الاتحاد المختلفة، حيث يساهم في رفع طموحات الاتحاد والمواصلة على تحقيق الأهداف التي وضعها الاتحاد بتوجيهات من سموه.

جاء ذلك خلال ترؤوس سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة الاجتماع الأول للاتحاد بعد تعيين سموه رئيساً للاتحاد بحضور عدد من أعضاء مجلس الادارة.

وأعرب رئيس مجلس الإدارة عن شكره وتقديره إلى سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة نائب رئيس المجلس الاعلى للبيئة على جهود سموه الكبيرة التي بذلها طوال الفترة الماضية في الاتحاد وحرص سموه على تطوير كافة المسابقات والعمل الفني والإداري والذي ساهم دون شك بتحقيق العديد من الأهداف التي وضعها مجلس الادارة، حيث أكد سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة أن الاتحاد سيواصل على تنفيذ توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة بمواصلة تطوير المسابقات وتحقيق كافة الأهداف التي وضعها مجلس الادارة.

وناقش مجلس الادارة التجهيزات لتنظيم سباق افتتاح الموسم للقدرة الذي سيقام يوم السبت القادم 23 نوفمبر الحالي، حيث وجه الاتحاد كافة اللجان العاملة بالاستعداد للسباق وإخراجه بأفضل صورة تنظيمية، كما ناقش الاتحاد انطلاق بطولات قفز الحواجز ومناقشة بطولات جمال الخيل العربية.

وأكد مجلس الادارة أن الاتحاد حريص على تقديم كامل الدعم للاسطبلات والفرسان المشاركين في مختلف البطولات لتقديم أفضل المستويات وعكس الصورة المشرقة لتطور رياضات الخيل والقدرة، واستقطاب الرعاة للمسابقات المختلفة، حيث أكد مجلس الادارة أن الاتحاد سيدرس عدد من المقترحات لاستقطاب الرعاة.

ودرس الاتحاد إنشاء لجنة تعني برياضة إلتقاط الأوتاد، بالتعاون مع وزارة الداخلية، حيث سيقدم الاتحاد بعض المقترحات لهذه اللجنة خلال الاجتماع القادم.

وأكد مجلس الادارة أن الجانب الاعلامي أحد الأضلاع المهمة والمكملة لكافة النجاحات، حيث أشاد الاتحاد بالتغطيات الاعلامية التي ترافق البطولات التي ينظمها الاتحاد وتم مناقشة عدد من الجوانب الاعلامية للموسم الجديد.