العدد 4051
الأحد 17 نوفمبر 2019
لبيك يا بحرين
السبت 16 نوفمبر 2019

لبيك يا وطن .. لبيك يا بحرين ، شعارنا الدائم في “الأهلية” ونحن نحتفي بتخريج ذلك اللفيف المؤمن من شبابنا الطالع للحياة، هي ليلة الحادي عشر من نوفمبر التي قضيناها في رحاب الرعاية الكريمة من قائد نهضة، ورائد مسيرة، وعاشق لوطنه وشعبه، قضينا الليلة ونحن “نحاتي” سمو الرئيس، نتطلع إلى الاطمئنان على صحته، إلى مجلسه وهو يحاورنا، إلى طلته وهو يناجينا، وإلى كلماته عندما يقرر أن الأمة في خطر وعلينا الذود عنها بالوحدة ونبذ الفرقة.

من هنا كان الاحتفاء بتخريج الفوج الرابع عشر من طلبة الأهلية بمثابة ملحمة وفاء للوطن، متوالية هندسية تتجمع حولها الهمم، وتتعدد بجوارها الاصطفافات الوطنية الرائعة، قيادتنا الحكيمة كانت حاضرة ونائب راعي الحفل محافظ المحافظة الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي كان في مقدمة الحضور ليشهد بنفسه كيف أن أبناء جده العظيم يتندرون بإقدامه وإبائه، بشجاعته وصرامته، وكيف يقف كالنخيل العريق صامدا أمام التحدي، وكيف يوجهنا من مجلسه المهيب إلى المحافظة على أمن الوطن واستقراره، ثم كيف يحنو علينا رابتا على أكتافنا، مؤكدا على وقوفه معنا ودعمه لنا.

إنها مشاعر اللحظة وكل لحظة عندما تتقابل المشاعر وتلتقي النفوس وتتساوى في الشدائد إرادات الأحبة لتهيمن على المشهد العظيم وكل الحضور يلبي النداء، لبيك يا وطن .. لبيك يا بحرين ...

ان الرعاية الكريمة التي اعتدنا في “الأهلية” على الفوز بها كل عام، والتي توكد حرص رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان حفظه الله ورعاه على التيقن الدائم بأن أبناءه وبناته قد بلغوا من النضج والكياسة ما يلبي طموحات الوطن فيهم، وما يحقق أحلامهم في هذا الوطن، هي سنة حميدة نقدرها بكل فخر وفخار، وعز ما بعده عز أن يتحقق لنا ما نصبو اليه ونحن نصطف خلف سموه معاهدينه على الصب والصلاة، على العلم والوفاء واحترام ثوابتنا في الحياة، على الإنجاز وتحقيق المستحيل؛ لكي يرضى عنا الوطن والإله.

في ليلة لا تنسى من ليالينا “الأهلية” وعدناكم يا صاحب السمو أن نضع وطننا وقادتنا في صميم قلوبنا ونصب أعيننا، مدافعين أشاوس عن مبادئنا التي ارسيتموها وخصالنا التي باركتموها وطموحنا العلمي الكبير الذي تساعدونا عليه. الشكر كل الشكر لسموكم والشكر كل الشكر لحفيدكم، والشكر كل الشكر لقادتنا ومسئولينا الذين دعموا وساهموا وحرصوا أن يكون في بلادنا تعليم مستنير لشعب قدير.

التعليقات
captcha

2019 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية