العدد 4051
الأحد 17 نوفمبر 2019
banner
جائزة عيسى لخدمة الإنسانية
الأحد 17 نوفمبر 2019

قبل أيام قليلة شهد جلالة الملك المفدى حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد حفظه الله، حفل تقديم جائزة عيسى لخدمة الإنسانية في دورتها الرابعة بمركز عيسى الثقافي، والتي فازت بها مؤسسة إدهي الباكستانية للأعمال الخيرية، هذه الجائزة الرفيعة التي تقام برعاية سامية من جلالة الملك المفدى خير تخليد ووفاء لروح الراحل العظيم سمو الأمير عيسى بن سلمان آل خليفة، صاحب العطاء الإنساني الكبير.

ولا شك أن الرعاية الملكية السامية لهذه الجائزة تعطيها مكانة واحتراما لدى دول العالم ولدى الطامحين للفوز بها وتؤدي إلى التعامل معها بمهنية وشفافية تامة. وهذه الجائزة لا تقوم فقط على قيمتها المادية والمعنوية، لكنها بمثابة رسالة تحمل الكثير من المعاني للعالم كله، رسالة تبعث صورة مشرقة عن البحرين إلى شعوب العالم، رسالة تقول إن البحرين دائما حاضرة وتشارك بسهم كبير في كل ما هو إنساني في هذا العالم. هذه الجائزة الرفيعة يتم تقرير الفائز بها عن طريق لجنة تحكيم على مستوى رفيع من المهنية والحيادية التامة البعيدة عن أية أهواء، وبتوجيه مباشر من جلالة الملك المفدى، وهذا هو سر نجاحها وذيوعها، إلى جانب بعدها التام عن الأهواء السياسية وتركيزها بشكل محض على العمل الإنساني، والعمل الإنساني لا يعرف الجنسية ولا المذهب ولا الطائفة. لذلك فإن فوز مؤسسة إدهي الباكستانية للأعمال الخيرية والإنسانية لم يأت من فراغ، لكنه جاء بعد دراسات متأنية وبعد عامين كاملين من البحث والاستفسار والشفافية والمهنية في الاختيار من قبل لجان على مستوى رفيع من التخصص.

نبارك لمؤسسة إدهي الباكستانية للأعمال الخيرية والإنسانية هذا الفوز الكبير، ونتمنى لها دوام الاجتهاد والتفوق في عالم العمل الإنساني، ونقدم الشكر للقائمين على مركز عيسى الثقافي على جهدهم المشرف في كل مراحل العمل الخاصة بتقديم هذه الجائزة المشرفة ونشكر قائد فريق العمل الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة على جهده الوافر في صنع هذه الصورة المشرقة وتقديم رسالة نبيلة عن البحرين إلى أنحاء العالم، تلك الرسالة التي تقول إننا بلد سلام ومحبة وعطاء.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية