+A
A-

مصرف البحرين يعين خالد حمد عضوًا في مجلس أمناء المعهد الاسلامي للبحوث والتدريب

أعلن مصرف البحرين المركزي اختيار السيد خالد حمد عبد الرحمن حمد المدير التنفيذي للرقابة المصرفية عضوًا في مجلس أمناء المعهد الإسلامي للبحوث والتدريب، أحد الكيانات التابعة لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية.

وبهذه المناسبة، اعرب السيد حمد عن شكره للبنك الإسلامي للتنمية على تعيينه عضوًا في مجلس أمناء المعهد الاسلامي للبحوث والتدريب، " الذي يعمل جاهدًا من أجل تطوير الأنشطة الاقتصادية والمالية والمصرفية في الدول الإسلامية، وتمكين العاملين في الأنشطة التنموية في الدول الأعضاء وفقًا لأحكام الشريعة الإسلامية."

ويختص المعهد الاسلامي للبحوث والتدريب بإجراء البحوث المبتكرة في الاقتصاد الإسلامي، للتعرف على تحديات التنمية الاقتصادية التي تواجه الدول الأعضاء في البنك الإسلامي للتنمية، وصياغة الحلول والاستراتيجياتٍ وفقًا لمبادئ الشريعة الإسلامية، بالإضافة لدور المعهد في تدريب وتنمية رأس المال البشري في مجالات متعددة من الاقتصاد والتمويل الاسلامي. ???

واكد مصرف البحرين المركزي ان اختيار السيد حمد يعكس كفاءته ومساهمته في تطوير العمل المصرفي الإسلامي، وفي كافة جهود إرساء قواعد النظام الرقابي للصيرفة الإسلامية خلال العقود الماضية. ?