+A
A-

كانو موتورز تقيم فعالية جديدة ناجحة لعملائها في حلبة البحرين الدولية

أقامت شركة كانو موتورز، الوكيل الرسمي لسيارات ماكلارين الخارقة في مملكةالبحرين، النسخة الثالثة من الفعاليةً السنوية التقديرية لعملائها وذلك في حلبة البحرين الدولية.   انطلاقاً من التزام ماكلارين بتوفير سيارات تضيف طابعاً خاصاً لتجارب القيادة الخاصة بعملائها، تم تنظيم هذه الفعالية التي أتاحت المجال أمام ملاك سيارات ماكلارين للتعرف على القدرات الخارقة لسياراتهم في أجواء آمنة. وشهدت هذه الفعالية السنوية حضوراً لافتاً تجاوز 50 فرداً من ملاك ومحبي سيارات ماكلارين وعلى رأسهم سعادة السفير البريطاني لدى مملكة البحرين، السيد رودريك دروموند.

تعليقاً على هذه المناسبة، تحدث رئيس ماكلارين البحرين،السيد تريفور فليتشر عن أهمية إقامة هذه الفعاليات، قائلاً: "اكتسبت هذه الفعاليات الحصرية لقيادة سيارات ماكلارين شعبية واسعة منذ بدء تنظيمها عام 2017. إنها السنة الثالثة على التوالي التي نقيم فيها هذه الفعالية للعملاء، لذلك حرصنا على جعلها مميزة لهم.  نسعى باستمرار لتوفير تجارب شيقة لعملائنا للاستمتاع بالأداء الرياضي لسياراتهم بأكبر قدر ممكن وذلك برفقة أصدقائهم وعشاق هذه العلامة."

أطلقت ماكلارين البحرين مؤخراً سيارة ماكلارين GT الجديدة والمناسبة للاستخدام اليومي، وهي رابع النماذج التي تقدمها ماكلارين ضمن إطار خطة عملهاTrack25 . وتتحدى السيارة الجديدة وخفيفة الوزن المفاهيم التقليدية لسيارات Grand Tourer عبر توفير مزيج استثنائي من الأناقة اللافتة، المواد المبتكرة وعالية الجودة، التصميم المريح الذي يمكن السائق من قيادتها لمسافات طويلة. تتوفر سيارة ماكلارين GT خفيفة الوزن الجديدة للطلب حالياً من ماكلارين البحرين، ويتوقع أن تصل إلى المملكة في بداية العام القادم. للمزيد من المعلومات حول أحدث موديلات  ماكلارين المتوفرة في البحرين، الرجاء زيارة صالة العرض في توبلي أو الاتصال على 80007878 أو زيارة الرابط التاليBahrain.McLaren.com. للراغبين بالحصول على مزيد من المعلومات عن ماكلارين البحرين، الرجاء زيارة صالة العرض في توبلي أو الاتصال على 80007878 أو زيارة الرابط التاليBahrain.McLaren.com.