+A
A-

تطبيق VIVA Cash يحصد على جائزة "أفضل خدمة مبتكرة لهذا العام"

حصلت VIVA البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في المملكة، على جائزة "أفضل خدمة مبتكرة لهذا العام" وذلك عن تطبيق المحفظة الرقمية VIVA Cash في حفل جوائز CommsMEA الذي أقيم في دبي. وتشهد هذه الجائزة على تميز VIVA Cash كتطبيق رائد يوفر للعملاء أحدث تقنيات المحفظة الرقمية الآمنة وسهلة الاستخدام للدفع مقابل المشتريات اليومية. كما يقدم أيضاً القيم الإضافية عبر توفير خدمات تحويل الأموال محلياً ودولياً.

ويعد تطبيق VIVA Cash من الحلول المالية الرقمية المتكاملة، حيث أنه التطبيق الافضل الذي يلبي احيتاجات العملاء سواء المالكين لحسابات بنكية أو لغير المالكين، ليشمل الفئات ذات الدخل المحدود. ومن خلال تعاون الشركة مع البنوك وشركات تحويل الأموال ومقدمي الخدمات المالية وكبار التجار، يواصل تطبيق VIVA Cash  توفير العديد من فرص الخدمات المالية الرقمية الآمنة والفعالة بأسعار تنافسية لفئات الدخل المختلفة. وتعتبر هذه الخدمات إنجازاً كبيراً لـ VIVAالبحرين حيث ساعدت في تحويل المجتمع إلى استخدام المعاملات المالية الرقمية.

وتعليقاً على استلام هذه الجائزة، قال المهندس نزار بانبيله، الرئيس التنفيذي لشركةVIVA  البحرين: "يعد هذا التقدير شهادة كبيرة لتطبيق VIVA Cash باعتباره المحفظة الرقمية الأكثر ابتكاراً والأسهل استخداماً في البحرين. ومع تزايد رقمنة الأعمال وأمور الحياة اليومية مع كثرة الطلب على هذه الحلول الرقمية، يأتي دور VIVA Cash  لتلبية متطلبات هذه الحاجة المتزايدة للمشاركة في تقدم البحرين نحو رؤيتها للتحول الرقمي."

والجدير بالذكر إن تطبيق VIVA Cash يقدم خدمات تحويل الأموال محلياً ودولياً، بالإضافة إلى خدمة السحب من أجهزة الصراف الآلي بدون بطاقة بالشراكة مع بنك البحرين الوطني (NBB) ودفع الفواتير والدفع عبر مسح رمز QR للمشتريات اليومية في أكثر من 3500 محل يشمل تجار التجزئة ومحلات الأطعمة والمشروبات ومراكز الرعاية الصحية والمراكز الترفيهية. كما يمكن لمستخدمي VIVA Cash إضافة الأموال بسهولة إلى محفظة الموبايل باستخدام بطاقات الصراف الآلي أو عبر أجهزة سداد التي تزيد عن 800 في جميع أنحاء المملكة. ويقدم تطبيق VIVA Cash أيضاً حلولاً لصرف الرواتب لجميع الشركات التي تمكن الموظفين من الحصول على رواتبهم الشهرية من خلال التطبيق. وأخيراً وليس آخراً، يمكن لعملاء VIVA Cash معرفة أحدث الخصومات وعروض الاسترجاع النقدي والحصول على الهدايا المجانية لدى محلاتهم المفضلة ومتابعة سجل مشترياتهم من خلال التطبيق.