+A
A-

توزيع ٥٠٠ نسخة من رواية "حساء جابر" على جميع الاسر التابعة لجمعية أمنية طفل

تزامنًا مع احتفالات البلاد بيوم الطفل العالمي الموافق ٢٠ نوفمبر، ومرور ٣٠ عاما على اتفاقية حقوق الطفل .. قامت جمعية امنية طفل بإطلاق مبادرة تعليمية وتوعوية لغرس وتعزيز حقوق الطفل البحريني من خلال إطلاق رواية " حساء جابر "، حيث تم في الرواية جمع عدد من التجارب التي مرت بها الجمعية خلال مسيرتها التطوعية في خدمة الطفولة.

حيث يعد تعبير الطفل عن رأيه وتنمية قدراته وطاقاته من الركائز الأساسية التي تعمل الجمعية جاهدة على دعمها وتعزيزها لخدمة المملكة في المقام الأول وتقديم النفع للطفل ولأسرته ومجتمعه ثانيًا.

مجموعة من الأهداف السامية التي انطلقت منها فكرة الرواية، لذا حرصت جمعية أمنية طفل على توزيع نسخ منها على جميع الأسر المندرجة تحت مظلتها، ليستطيع الطفل من خلال صفحات الرواية أن يشق طريقة في مجال التدبير المنزلي، ومتابعة ميزانية الأسرة، وأن يكون شخصًا مسئولا في أسرته، يتم الاعتماد عليه.

و٥٠٠ نسخة من الرواية تم توزيعها بمناسبة يوم الطفل العالمي، لتستفيد الأسر والأبناء من القيم والعبر والدروس التي تحملها طيات الكتاب، وتكون بداية أسر أخرى في الانطلاق في مجال ريادة الأعمال  كما بدأت أم جابر في الرواية.