+A
A-

المنتخب الوطني ينهي تحضيراته لمواجهة العراق في التصفيات الآسيوية

اختتم منتخب البحرين الوطني لكرة القدم مساء اليوم الاثنين تدريباته استعدادا لمواجهة العراق في الجولة السادسة في التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لنهائيات كأس العالم وكأس اسيا.

وخاض المنتخب تدريبه على استاد عمّان الدولي في وسط العاصمة الأردنية وهو ملعب المباراة المنتظر والتي تقام يوم غدا في الساعة الرابعة مساءا بتوقيت الأردن ( الخامسة مساءا بتوقيت مملكة البحرين) وتدرب جميع اللاعبين وسط حماس كبير خصوصا مع الرغبة القوية من الجميع بحجز مكان في التشكيل الرئيسي.

وقاد التحضيرات المدرب البرتغالي هيليو سوزا، بمعاونة المدرب الوطني المساعد أحمد عيسى، والجهاز الفني المعاون المكوّن من مساعد المدرب ومساعد المدرب جوزيه كارنيرو ومدرب اللياقة البدنية جوزيه هوركولانو ومدرب الحراس بيدرو ميغل.

واستغرق المران 45 دقيقة، حيث بدأ بتمارين الإحماء والجري، وانتقل بعد ذلك لتقسيمة ركز فيها المدرب سوزا على تطبيق النواحي الفنية والتكتيكية التي سيعتمد عليها في مباراة الغد.

ويسعى الأحمر البحريني لاستعادة نغمة الانتصارات والاقتراب مرة أخرى من بطاقة التأهل الى الدور الثالث من التصفيات، حيث يحتل المنتخب البحريني المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط خلف المنتخب العراقي بفارق ثلاث نقاط فقط، فيما يأتي المنتخب الإيراني في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ويحتل منتخب هونغ كونغ المركز الرابع بنقطتين، ويتذيل المجموعة المنتخب الكمبودي بنقطة واحدة فقط.

ومن جانبه، أنهى المنتخب العراقي المضيف استعداداته لهذه المواجهة، بإجراء حصة تدريبية على الملعب الرئيسي للمباراة، قادها المدرب السلوفيني ستريشكو كاتانيتش، وشارك فيها جميع اللاعبين.