+A
A-

محافظ الجنوبية: المحافظة تحتضن كبرى المشاريع الريادية والتنموية تلبية لرؤى وتطلعات المواطنين

استقبل سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية ، بالمجلس الأسبوعي ، عدداً غفيراً من الوجهاء والأعيان ، وذلك بحضور العميد حمد بن حويل المري مدير عام مديرية شرطة المحافظة الجنوبية وعدد من الضباط وأهالي المحافظة.

وفي بداية اللقاء، أكد سمو المحافظ أن المحافظة ، تحتضن كبرى المشاريع الريادية والتنموية تلبية لرؤى وتطلعات المواطنين، وذلك بفضل التوجيهات السديدة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى ، حفظه الله ورعاه، ودعم صاحب السمو الملكي الوالد الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، ومؤازرة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.

وأكد سموه على العمق التاريخي والاستراتيجي الذي تحظى به المحافظة ، وما لديها من مكتسبات ، موضحاً سموه أن المحافظة تقوم بإجراءات مستمرة لمتابعة المشاريع المتعلقة بالمواقع التاريخية بالتنسيق والتعاون مع مختلف الجهات ، وذلك لإبرازها كإرث حضاري للمنطقة.

وخلال المجلس، أوضح سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة أن مجتمع المحافظة ، يزخر بإرثه وتكاتفه في تعزيز الأواصر واللُحمة مع الأهالي ، ويعزز الحفاظ على هذه العادات الأصيلة والمتوارثة، مؤكداً على دور المحافظة في احتضان الفعاليات التاريخية التي تعيد إحياء ذاكرة التاريخ العريق في مختلف المحافل الوطنية.

وتابع سمو محافظ المحافظة الجنوبية مع الحضور ، نتائج التواصل الميداني عبر سلسلة من الزيارات الميدانية لمختلف مناطق المحافظة، والتي تمثلت في تبني المشاريع والمبادرات الأمنية والمجتمعية الهادفة إلى تعزيز الأمن في المحافظة، مؤكداً على الدور البارز والتنسيق المشترك مع الأجهزة الأمنية لتحقيق رؤى وتطلعات أهالي المحافظة في الأمن والاستقرار.

من جهتهم، عبر الحضور عن اعتزازهم وتقديرهم لسمو محافظ المحافظة الجنوبية على الجهود والمساعي الحثيثة التي يقوم بها سموه لبلوغ الغايات التي تحقق التنمية في أرجاء المحافظة ودوره الكبير في تعزيز الحفاظ على تاريخ المنطقة ، مؤكدين على جهود المحافظة في متابعة احتياجات الأهالي الاجتماعية والأمنية والخدمية والعمل على تلبيتها في شتى أرجاء المحافظة.